الإثنين: 17/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

فرعية الشمال تُقر إستكمال دوري المناطق بعد السابع من الشهر القادم

نشر بتاريخ: 30/05/2012 ( آخر تحديث: 30/05/2012 الساعة: 17:02 )
طولكرم- معا- منتصر العناني- عقد فرعية إتحاد الشمال لكرة القدم الفلسطيني أجتماعا في مقرها في إستاد بلدية نابلس بحضور رئيس إتحاد الفرعية عارف عوفة ومأمون شاهين وسليم عبد الرحمن وصالح الزهيري ومنتصر العناني ود.سليمان العمد ووضاح العيسوي ومن الإتحاد المركزي هلال ابو كشك.

وقد افتتح الإجتماع عارف عوفة الذي رحب بأعضاء الفرعية وشكرهم على جهودهم في المشاركة في إنجاح كافة الدوريات من خلال الضغط الكبير والمسؤوليات الملقاة على عاتقهم من الحراك المميز في النجاح الذي حققوه.

وقد باركت الفرعية للواء جبريل الرجوب رئيس الأتحاد الفلسطيني لكرة القدم على النجاح الكبير الذي غلف البطولة الثانية والنسخة الثانية من بطولة (فلسطين من النكبة إلى الدولة ) على أرض فلسطين وهنئوه بهذا الأنتصار الكبير الذي حققته فلسطين والتي إنتصرت فيه دولياً كما وتقدمت الفرعية بشكرها وتقديرها لكل من عملوا جنوداً لأنجاحها والأعلام الذي كان له الدور الكبير في التحضير ونشر هذا العرس الفلسطيني الكبير في كافة المساحات وتحقيق الرسالة الوطنية والرياضية.

وقدم د.سليمان العمد رئيس لجنة المسابقات شرحاً حول المتبقي من عمر دوري المناطق لأندية الشمال وعددها ست فرق والذي من المؤكد أن ينطلق بعد 7 الشهر القادم وسيعلن جدولتها لاحقا.

وقد اكد سليمان العمد على وجوب تنفيذ قرارات الفرعية بخصوص كافة ما ورد لها وعدم تجاوزها وذلك ضمن اللوائح والقوانين المعمول بها وخاصة قضية كفر اللبد وجيوس التي كانت مدار بحث واضح في الأجتماع.

وطالبوا بضرورة إعادة فتح هذا الموضوع أمام طاولة الأتحاد بعد ان اقرت الفرعية بتخسير جيوس لمشاركة لاعبين خارجين عن القانون في اللقاء وفوز كفر اللبد، و تفاجأت الفرعية أن القرار تم إستبداله بتخسير كفر اللبد وفوز جيوس، ومن هنا ستطالب الفرعية بإعادة النظر في هذه القضية حتى لا يقع الظلم على فريق كفر اللبد.

وطالب منتصر العناني بضرورة وضع اللواء جبريل الرجوب في صورة الوضع وتحديد آليات العمل في الفرعية وإحترام قراراتها والتي تعمل وفق لوائح وقوانين الإتحاد ولا يجوز بأي حال من الأحوال تجاوز قراراتها من خلال تغيير قراراتها بعد إقرارها و واشار العناني أن الفرعية تعمل كجسم واحد وتنفذ الأليات المعتمدة في الأتحاد والضوابط فيها.

واشاد أعضاء فرعية إتحاد الشمال بكافة الأندية واللاعبين والهيئات الإدارية والجماهير الوفية على التعاون الكبير في تحقيق النجاح في سير المباريات والدوريات التي تم إنجازها من قبل الفرعية خلا الأشهر الماضية.

هذا وستعقد فرعية إتحاد الشمال جلسة لاحقة لها لدراسة كل المستجدات بعد إجتماع أعضاءها مع الإتحاد المركزي وذلك لوضع خطة العمل المستقبلية.