الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الجمعية الإسلامية بخان يونس تنتهي من توزيع لحوم الأضاحي على 3600 أسرة محتاجة

نشر بتاريخ: 04/01/2007 ( آخر تحديث: 04/01/2007 الساعة: 15:45 )
غزة- معا- نفذت الجمعية الإسلامية بالمنطقة الشرقية في مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة، مشروع توزيع لحوم الأضاحي لعام 2006 استفادت منه 3600 اسرة محتاجة، وذلك بتمويل سخي من أهل الخير.

وذكر ياسر فرحان مدير الجمعية أنه تم ذبح 19 عجلا استفاد من لحومها 3600 أسرة محتاجة وفقيرة من سكان المنطقة الشرقية في مدينة خان يونس، مشيراًَ الى أن من بين تلك الأسر أسر الشهداء والأيتام وأسر العمال العاطلين عن العمل.

وأكد فرحان أن التحضير لهذا المشروع تم قبل شهر من موعده، حيث أجرت الجمعية دراسة ميدانية في المنطقة الشرقية وذلك بهدف تحديد الأسر المحتاجة، والتي لم تضحي بسبب الحصار الظالم والظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها أبناء الشعب الفلسطيني، مشيرا إلى أن المشروع تم تنفيذه بنجاح، وأدى إلى إدخال البسمة والفرح على هذه الأسر مما أوقع أثرا عظيما في نفوسهم مبادرين بالدعاء والثناء.

وأضاف فرحان أن هذا المشروع هو مشروع موسمي وبان الجمعية الإسلامية في المنطقة الشرقية حريصة كل الحرص على أن يتم تنفيذه كل عام مع السعي الدائم لزيادة عدد الأضاحي لتغطية اكبر عدد من الأسر المحتاجة.

وأثنى فرحان على كل من ساهم وشارك في إنجاح هذا المشروع، داعيا الله عز وجل أن يجزيهم خيرا ويبارك لهم في مالهم وعيالهم، مشيرا إلى أن الخير في الأمة الإسلامية لم ينقطع ولن ينتهي أبدا.