الأحد: 19/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

"الديمقراطية" تؤكد على أهمية انهاء الانقسام

نشر بتاريخ: 02/06/2012 ( آخر تحديث: 02/06/2012 الساعة: 22:33 )
سلفيت- معا- عقدت قيادة الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين في محافظة سلفيت اجتماعها الأول بعد انتخاب الهيئة القيادية من قبل المؤتمر الحزبي لمحافظة سلفيت.

وناقشت الهيئة القيادية توصيات مؤتمر المحافظة وخطة العمل المنبثقة عنه مؤكدة على ضرورة العمل وفق اتجاهات العمل ألمحدده من قبل المؤتمر الفرعي في المحافظة واعتبار هذا التوصيات والتوجهات بوصلة للعمل التنظيمي والوطني والجماهيري في المحافظة.

كما أكد المجتمعون على تمسك الجبهة في العمل باتجاه إنهاء الانقسام , والدور الوطني المتمثل بتفعيل دور المقاومة الشعبية في المحافظة في مواجهة جدار الفصل العنصري والاستيطان.

وأكد المجتمعون على دور منظمات الجبهة الحزبيه والجماهيرية في قيادة الجماهير نحو دور اكبر في النضال من اجل القضية الوطنية والاجتماعية والسياسية.

وطالبت الهيئة منظمات الجبهة الجماهيرية بالبدء بوضع خطط نقابية وطنية جماهيرية تتلاءم مع متطلبات تحقيق المطالب الوطنية والجماهيرية والنقابية للشعب الفلسطيني بشكل عام إضافة لاستنهاض الوضع الحزبي الداخلي بما يتلاءم مع استحقاقات المرحلة القادمة.

وفي ختام الاجتماع قامت الهيئة بتوزيع المهام على أعضائها وانتخاب أمين للفرع الحزبي حكم قدري ونائب السكرتير والمالية وممثل الجبهة للقوى الوطنية والمؤسسات في المحافظة.

وطالب المجتمعون البدء بتنفيذ ما تم الاتفاق عليه في القاهره بين الفصائل الوطنيه من اجل طي صفحة الانقسام الداخلي والشروع في التحضير لانتخابات رئاسية وتشريعيه ومحليه في أسرع وقت ممكن كونها المخرج الحقيقي لإنهاء الانقسام بين شطري الوطن.

وأكد المجتمعون على أهمية تفعيل ألمقاومه ألشعبيه في محافظات الوطن اجمع وصولا بها لانتفاضه شعبيه شامله والعمل الرسمي والشعبي على توفير مقومات الصمود لأبناء شعبنا كمدخل لهذا الهدف وخاصة الطبقات الشعبيه المهمشه من عمال وفلاحين وطلبه.