السبت: 04/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد المعلمين يلتقي بمدير شرطة محافظة طولكرم

نشر بتاريخ: 02/06/2012 ( آخر تحديث: 02/06/2012 الساعة: 23:43 )
طولكرم- معا - زار وفد إتحاد المعلمين في طولكرم صباح اليوم مديرية شرطة محافظة طولكرم بهدف التواصل بين النقابة و جهاز الشرطة وتعزيز العلاقة و الشراكة بين الطرفين.

وأشار بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن رئيس إتحاد المعلمين في طولكرم جمال يعقوب يرافقه أعضاء الهيئة التنفيذية للاتحاد قاموا بزيارة إلى مديريه شرطه محافظه طولكرم والتقوا خلال الزيارة بمدير شرطه المحافظة المقدم حقوقي معروف البربري الذي رحب بالوفد الزائر وبالهيئة التنفيذية الجديدة لاتحاد المعلمين وتمنى التوفيق لهم في خدمه أبناء شعبهم.

واكد على أن جهاز الشرطة يواصل الليل بالنهار من اجل حماية المسيرة التعليمية وتوفير الأجواء المناسبة للطلبة لتمكينهم من التحصيل العلمي الجيد معبرا عن اعتزازه بدور المعلم العظيم في تربيه الجيل الناشئ واحترام وتقدير الجميع لدوره في بناء المجتمع والوطن.

واشار إلى عمق التعاون بين الشرطة و المؤسسة التعليمة بشكل عام و الشراكة الحقيقة القائمة بين الطرفين لما فيه المصلحة العامة

كما قدم جمال يعقوب الشكر والتقدير لجهاز الشرطة على ما يبذله من جهود جبارة في توفير الأمن والأمان للمواطن و الذى موكدا على العلاقة المتميزة ما بين جهاز الشرطة واتحاد المعلمين والتي يسودها الود والشراكة والسعي الدائم لخدمه أبناء شعبنا كما أثنى على دور الشرطة في حماية الطلبة والمدارس والمسيرة التعليمية.