الأحد: 25/10/2020
خبر عاجل
"إسرائيل اليوم": من المتوقع أن تدشن إسرائيل خط طيران إلى المغرب في الأشهر القادمة
كابينت الكورونا يقرر تمديد الإغلاق في إسرائيل حتى يوم الأحد القادم

جامعة القدس المفتوحة تخرج دورة تدريبية في أساسيات العلاقات العامة

نشر بتاريخ: 03/06/2012 ( آخر تحديث: 03/06/2012 الساعة: 16:50 )
طولكرم- معا- احتفل في جامعة القدس المفتوحة/فرع طولكرم يوم الأحد 3/6/2012 بتخريج دورة في "أساسيات العلاقات العامة" والتي نظمتها محافظة طولكرم بالتنسيق مع فرع جامعة القدس المفتوحة بطولكرم والتي استهدفت موظفي العلاقات العامة في المؤسسات المدنية والأمنية واستمرت ثلاثة أيام.

وحضر الاحتفال ممثل محافظ محافظة طولكرم أ. سمير نايفة ومدير فرع جامعة القدس المفتوحة بطولكرم د. فيصل عمر ومساعده الإداري د. جمال رباح ومدير العلاقات العامة بالمحافظة أ. علاء عبد الحليم ومدير العلاقات العامة بالشرطة الرائد نائل شرفا ومنسق العلاقات العامة بفرع طولكرم أ.طارق مبروك وعضو هيئة التدريس بالجامعة د. حسني عوض بالإضافة إلى موظفي العلاقات العامة في المؤسسات المشاركة في هذه الدورة.

ورحب مدير الفرع د. فيصل عمر بالحضور معبرا عن سعادته بتخريج هذه الكوكبة من موظفي العلاقات العامة الذين هم يشكلون المرآة الحقيقية لمؤسساتهم والسفراء العاملين في البيئة الخارجية للمؤسسة، مؤكدا على ضرورة بناء وصقل العاملين بكافة المؤسسات من اجل إرساء الدعائم الحقيقية للعمل المؤسسي وبناء مؤسسات الدولة لخدمة المواطن الفلسطيني، شاكرا محافظة طولكرم على مبادرتها في عقد هذه الدوره والعديد من الدورات التي تعود بالنفع العام.

وأبدى د. فيصل عمر استعداد الجامعة بالتعاون وبشكل مستمر مع محافظة طولكرم وكافة المؤسسات المدنية والأمنية لتأهيل العاملين فيها وذلك من خلال عقد الدورات وورش العمل المختلفة وبكافة المواضيع التي تزيد من صقل الموظف وتأهيله بالشكل الصحيح.
كما نقل د. عمر تهاني وتبريكات رئيس الجامعة أ.د. يونس عمرو للخريجين متمنيا لهم الاستفادة وتطبيق ما تم الحصول عليه من معلومات إلى الواقع العملي في مؤسساتهم، كما شكر المحاضرين الذين حاضروا وقدموا كل ما لديهم للخريجين من اجل تدريبهم وتأهيلهم بالمستوى المطلوب.

بدوره شكر ممثل محافظ محافظة طولكرم أ. سمير نايفة جامعة القدس المفتوحة على الجهود المبذولة من خلال توفير المدربين والقاعات لعقد هذه الدورة المميزة والتي عبر من خلالها الخريجون عن ارتياحهم واستفادتهم منها ضمن الأهداف التي وضعت من اجلها.

وأكد أ. سمير نايفة أن هذه الدورة تشكل رافدا هاما لموظفي العلاقات العامة في مؤسساتهم من خلال إكسابهم المفاهيم الأساسية للعلاقات العامة والاتصال والتواصل لتوثيق العلاقة ما بين المؤسسة والمجتمع المحلي وتكوين صورة ايجابية عن المؤسسة.

وقدم مدير دائرة العلاقات العامة بالمحافظة أ. علاء عبد الحليم نيابة عن الخريجين الشكر الجزيل لجامعة القدس المفتوحة وللمحاضرين على جهودهم المميزة في انجاح هذه الدورة التي كانت مميزة من حيث المحتوى وتحقيق الاهداف التي سعت محافظة طولكرم في تحقيقها.

وحاضر في الدورة كل من د. حسني عوض،د. غسان نمر، أ. طارق مبروك.

وفي نهاية الاحتفال تم توزيع الشهادات على الخريجين والمحاضرين.