الخميس: 13/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ رام الله والبيرة يتفقد الجرحى ويشارك في تشيع جثمان الشهيد

نشر بتاريخ: 05/01/2007 ( آخر تحديث: 05/01/2007 الساعة: 19:31 )
رام الله- معا- زار محافظ رام الله والبيرة د. سعيد أبو علي, مساء اليوم الجمعة, مستشفيات المحافظة لتفقد جرحى العدوان الإسرائيلي الذي تعرضت له المدينة أمس الخميس, واطمأن على صحتهم.

وابلغ الجرحى تحيات الرئيس أبو مازن وتمنياته لهم بالشفاء العاجل, مؤكداً اهتمامه لوضعهم الصحي وإدانته الشديدة للعدوان الإسرائيلي الغاشم الذي يؤكد زيف الادعاءات الإسرائيلية بالرغبة في تحقيق السلام.

كما وشارك المحافظ اضافة الى عدد من مسؤولي المحافظة بتوديع جثماني شهيدين وتشييع الشهيد خليل البيروتي من رام الله بعد صلاة الجمعة بالمسجد العمري حيث وري الثرى بمقبرة بيتونيا.

ومن ناحية أخرى قرر المحافظ تشكيل لجنة خاصة تستكمل إجراءات حصر الخسائر البشرية والمادية الناجمة عن العدوان الإسرائيلي تضم بعضويتها ممثلين عن الشرطة, وبلدية رام الله, وبلدية البيرة, وغرفة التجارة والصناعة, ووزارة الصحة والأشغال والإسكان إلى جانب المحافظة, لتوثيق الجريمة الإسرائيلية الجديدة في نطاق الإدانة والمساءلة.

وأعرب المحافظ عن تعازيه لذوي الشهداء الأبطال, مؤكداً أن عزاءنا واحد ومصابنا واحد وقدر شعبنا أن يستمر بالصمود والتضحية ومقاومة الاحتلال حتى يحقق أهدافه الوطنية بالحرية والاستقلال وهذا هو دأب شعبنا وطريقه وإيمانه العميق وإرادته.