الأربعاء: 28/10/2020

تربية جنوب نابلس تعقد اجتماعاً لقادة الفرق الكشفية الإرشادية

نشر بتاريخ: 05/06/2012 ( آخر تحديث: 05/06/2012 الساعة: 08:27 )
نابلس- معا- تحت رعاية مدير التربية والتعليم جنوب نابلس عقد قسم النشاطات في المديرية اجتماعاً لقادة الفرق الكشفية الإرشادية في مركز التدريب التابع للمديرية حضره رئيس قسم النشاطات رغد الدخيل ومشرف الكشافة جمعة الأزعر، ومشرفة المرشدات القائدة هدى عيد وكوثر عبدات.

وقد تقدمت رئيس القسم بالشكر للقادة والقائدات على الجهود التي بذلت خلال العام الدراسي، كما تم مناقشة الإيجابيات والسلبيات التي والتوصيات التي تم رصدها خلال العام الدراسي خلال تطبيق الخطة السنوية للنشاطات والصادرة عن قسم الأنشطة الطلابية في وزارة ا لتربية والتعليم.

كما تطرقت رئيس القسم لموضوع المخيمات الصيفية التي من المقرر تنفيذها خلال العطلة الصيفية القادمة .

وتم عقد اجتماعين منفصلين مع القادة والقائدات حيث تم اختيار المرشحين للمشاركة في المخيمات الصيفية على مستوى الوزارة والذي سيعقد في مدرسة الزبابدة الثانوية للبنين في مديرية قباطية، أو على مستوى المديرية الذي سيتم تنفيذه في مدرستي عقربا الثانوية للبنين وذكور عقربا الأساسية.

وفي الختام تقدم قسم النشاطات بالشكر والتقدير للقادة الذين كان لهم الفضل في إنجاح النشاط الكشفي الإرشادي وهم اشرف بني جابر، ياسر دوابشة، جمال دراغمة، عبد الباسط دويكات، إبراهيم دوابشة ، لؤي بني فضل، مشير القاضي.