السبت: 27/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشبيبة الفتحاوية في نابلس تستنكر الاقتتال الداخلي وتدعو الى محاسبة رئيس الوزراء ووزير الداخلية

نشر بتاريخ: 06/01/2007 ( آخر تحديث: 06/01/2007 الساعة: 12:13 )
نابلس- معا- استنكر الناطق الإعلامي لمنظمة الشبيبة الفتحاوية في الضفة الغربية منير الجاغوب, اليوم السبت, ما وصفه بـ" الاجرام المنظم" الذي تقوم به بعض الجهات ضد العزل من أبناء الشعب الفلسطيني, مؤكدا أن هذه الإحداث تأتي متزامنة مع الاقتحام الإسرائيلي لمدينة رام الله.

وطالب الجاغوب في تصريح صحفي وصل "معا" نسخة منه, بفتح تحقيق فوري لما وصفه:" الأعمال الخارجة عن عادات وتقاليد الشعب الفلسطيني, والتي لا تخدم إلا الاحتلال وأذياله في المنطقة".

وتساءل الجاغوب :" كيف لمسلم أن يتجرأ ويقتل أخاه المسلم في يوم جمعة وبعد انتهاء الصلاة مباشرة ؟!"، مضيفا إن هذه الفئة التي قامت بهذا العمل هي نفسها الجهة التي تقتل الفلسطينيين في العراق بأمر من إيران وأمريكا, وهي نفسها الجهة التي أعدمت القائد المناضل صدام حسين".

ودعا الجاغوب" أبناء الشعب الفلسطيني لوقف هذه الجهة المأجورة والتيار الصدري في فلسطين من النمو وتحقيق اهدافه"، مناشدا الرئيس ابو مازن لوقف ما وصفه بـ" المهاترات" والإسراع في أجراء الانتخابات, وتقديم رئيس الوزراء اسماعيل هنية ووزير الداخلية سعيد صيام لمحكمة جرائم الحرب فورا".

وحملت الشبيبة الفتحاوية على لسان ناطقها الجاغوب, " الحكومة الفلسطينية ووزير داخليتها صيام, الأعمال الخارجة عن إطار تفاهمات وثيقة الوفاق الوطني، على حد تعبيرهم، والتي تدعو إلى رص الصفوف ونبذ العنف بين أبناء الشعب الواحد".