الخميس: 16/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشرطة تشارك بحملة نظافة في مدينة طوباس

نشر بتاريخ: 06/06/2012 ( آخر تحديث: 06/06/2012 الساعة: 13:47 )
طوباس-معا- بمناسبة يوم البيئة العالمي، شاركت الشرطة اليوم تحت شعار (طوباس تستحق بيئة نظافة ) بحملة نظافة واسعة في مدينة طوباس .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة انه بمشاركة موظفي بلدية طوباس ونادي الأسير الفلسطيني وزارة الإعلام و عدد من مؤسسات المجتمعي المحلي و ضباط مديرية الشرطة ، فقد تم تنظيم يوم عمل تطوعي لمناسبة يوم البيئة العالمي، تم من خلاله القيام بحملة نظافة عامة في شوارع المدينة و طلاء بعض الجدران.

وتأتي هذه المشاركة تجسيدا لإستراتيجية الشرطة الفلسطينية و رسالتها السامية في تعزيز الشراكة المجتمعية مع كافة مؤسسات المجتمع المدني ، و أيضا من منطلق المشاركة الفعالة في تبني المبادرات المجتمعية التي تخدم المجتمع و البيئة على حد سواء ، و لإظهار المظهر الحضاري للمدينة .

واضاف البيان أن المشاركة في هذا اليوم هي رسالة إلى جميع المؤسسات بشكل عام لحماية البيئة و المحافظة عليها و التي تعتبر مسؤولية مشتركة بين الجميع أفراد و مؤسسات .

من جهته أكد المقدم حقوقي مقداد سليمان مدير شرطة محافظة طوباس إن الشرطة تعمل و باستمرار على تكريس المشاركة و المبادرة مع كافة المؤسسات في إحياء كافة الفعاليات و المناسبات ، و هذا بموازاة عمل الشرطة الرسمي من خلال حفظ الأمن و الأمان لجميع المواطنين و بسط سيادة القانون، داعيا في الوقت نفسه إلى المشاركة الفعالة في مثل هذه المبادرات المجتمعية و التي تهدف إلى خلق أجل بيئة نقية سليمة.