مجلس الخدمات المشترك ينظم حملة نظافة وتوعية بيئية في بيت لحم

نشر بتاريخ: 06/06/2012 ( آخر تحديث: 06/06/2012 الساعة: 18:07 )
بيت لحم- معا- نظم مجلس الخدمات المشترك للنفايات الصلبة في محافظة بيت لحم وبالتعاون مع وزارة الحكم المحلي وبلدية بيت لحم, وجمعية مهندسي الصرف الصحي الفلسطينية, وجهاز الشرطة, ومديرية التربية والتعليم حملة تنظيف كفعالية بمناسبة يوم البيئة العالمي في مدينة بيت لحم تحت رعاية القنصلية الأيطالية في القدس من خلال "برنامج دعم البلديات الفلسطينية PMSP".

وشارك في هذه الحملة كل من مدارس ذكور المهد, صلاح الدين, و بنات مريم العذراء و جامعة فلسطين الأهلية والتي تم من خلالها تنظيف شارع المهد الرئيسي في المحافظة ابتداء من ساحة المهد وصولا الى منطقة قبة رحيل.
|177826|
هذه الفعالية تعتبر من ضمن الحملة التوعوية من مشروع " تقوية القدرات المالية لمجلس الخدمات المشترك لأدارة النفايات الصلبة و حملة التوعية و المشاركة المجتمعية" بتمويل من القنصلية الأيطالية في القدس من خلال "برنامج دعم البلديات الفلسطينية PMSP " بشراكة من بلديات سان جوليانو تيرمي , وكبانوري وكل من مؤسسات أشيت, جيوفور, تيميسيس, جمعية مهندسي الصرف الصحي الفلسطينية. والذي يعنى بتحسين اداء ادارة النفايات الصلبة لمحافظة بيت لحم و رفع وعي المواطنين في مجال البيئة بشكل عام و النفايات الصلبة بشكل خاص.

تأتي هذه الحملة ليس فقط للتنظيف و انما في اطار تشجيع المشاركة المجتمعية في سبيل تحقيق بيئة نظيفة.