الخميس: 16/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

حماس تهدد بتطبيق شرع الله والاقتصاص من قتلة ثلاثة من عائلة الديري وتطالب عائلة دغمش تسليم "القتلة"

نشر بتاريخ: 07/01/2007 ( آخر تحديث: 07/01/2007 الساعة: 11:45 )
غزة- معا- هددت حركة حماس بأنها ستقتص من قتلة المواطنين الثلاثة من عائلة الديري الذين قتلوا امس السبت بشارع المغربي بمدينة غزة.

واتهمت الحركة من وصفتهم بالفئة الباغية من عائلة دغمش بارتكاب الجريمة قائلة:" ان هذه الجريمة لن تمر دون عقاب يناسب حجمها"، مطالبة عائلة دغمش برفع الغطاء العائلي عن القتلة حتى تأخذ العدالة مجراها، مشددة على أنها لن تسمح للقتلة ان يتعالوا على الحركة قائلة": سوف يتم وضع حد لكل هذه الأعمال وتخليص الشعب الفلسطيني من هذه الفئة الباغية".

وقالت الحركة إنها لن تقف مكتوفة الايدي أمام هذه الجـرائم التي ارتكبـت بحـق المواطنين من عائلة الديري وهم: أبو رائد الديري ونجله أحمد حسن الديري وصهره محمد أحمد الديري واعتبرتهم من شهدائها، مضيفة أن ما جرى من أحداث على أيدى من وصفتها بالفئة الباغية من عائلة دغمش فاق كل الحدود، مشددة على أن حماس سوف تعمل على تطبيق شرع الله في القتلة المجرمين.

جدير بالذكر أن شارع المغربي يشهد حالة من الفوضى والهدوء التامين في آن واحد، حيث تشتعل به الاحداث ويسمع به إطلاق كثيف للنيران بين الفينة والاخرى ثم ما يلبث يعود الهدوء للشارع المكتظ بالسكان.

ويمنع مسلحون في ساعات الليل السيارات والمواطنين من المرور بهذا الشارع، ويصبح الوضع اشبه بحظر التجوال حيث تتعرض سيارات المواطنين للعرقلة من المسلحين الذين يعيقون مسارها ويفتشونها وينصبون الحواجز امامها.