الخميس: 16/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

تجمع السلام لشباب فلسطين يوزع مساعدات طارئة في غزة على 75 حالة من المحتاجين

نشر بتاريخ: 08/01/2007 ( آخر تحديث: 08/01/2007 الساعة: 11:53 )
غزة- معا- شرع تجمع السلام لشباب فلسطين باستكمال برنامج الإعانة الإغاثي والذي يستفيد منه شرائح مختلفة ضمن مواصفات ومعايير للمستفيدين من هم

وقام التجمع وبتمويل من مؤسسة خدمات الإغاثة الكاثوليكية بتوزيع مساعدات طارئة لمن يعيشون أوضاع اقتصادية صعبة جدا، فقد شمل التوزيع ما يقارب من 75 حالة من المحتاجين والأرامل والأيتام والعاطلين عن العمل.

وتم ذلك في مقر التجمع في غزة وبحضور رئيسة التجمع تغريد النادي، ومراقبين من خدمات الإغاثة الكاثوليكية وأعضاء الإدارة من التجمع، وقد شملت المساعدة سلة غذائية بالإضافة الي أغطية شتوية تمشيا مع الأجواء الشتوية والبرد.

وقالت النادي بان التجمع مستمر في تقديم المساعدات الطارئة ضمن برنامجه الذي استفادت منه أعداد كبيرة من المواطنين وفي مناطق مختلفة من قطاع غزة، وبالتعاون مع العديد من المؤسسات الأهلية والدواية والحكومية وذلك للتخفيف من الأعباء الكبيرة على المواطن الفلسطيني.

وأضافت النادي بان التجمع لديه برامج مماثلة مثل الدورات المهنية والتوعوية وفي عدة مجالات مختلفة ستكون بداية هذا العام.

وفي ردود لبعض المستفيدين من البرنامج قال محمد جمال وهو عاطل عن العمل بان مثل هذه المساعدات جيدة وتلبي بعض مستلزمات المعيشة الصعبة مع عدم توفر العمل والأوضاع الاقتصادية الصعبة جدا وفكرة الأغطية فهي جديدة وممتازة.

من ناحية اخرى شددت النادي على ضرورة تعاون جميع المؤسسات الاغاثية سواء أكانت حكومية او دولية ضرورة المساعدة في تقديم الدعم المعنوي والمادي، وخاصة في ظل زيادة نسبة البطالة والفقر في الأراضي الفلسطينية.