الثلاثاء: 07/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

غزة- انتخاب أعضاء هيئة نقابة العاملين بالمؤسسات الاهلية

نشر بتاريخ: 14/06/2012 ( آخر تحديث: 14/06/2012 الساعة: 20:37 )
غزة - معا - انتخب مجلس إدارة نقابة العاملين بالمؤسسات والمنظمات الأهلية في قطاع غزة والمكون من 15 عضوا الأعضاء الأساسيين لهيئة النقابة.

وفاز نضال غبن بالرئاسة ونصري الإفرنجي بنائب الرئيس ومصطفى عابد بأمانة السر وجمال الخالدي بأمانة الصندوق.

وأجريت الانتخابات في مركز الديمقراطية وحقوق العاملين بالتصويت العلني وبمراقبة لجنة إشراف خارجية ذات خبرة قانونية ونقابية، وتم التوافق على أن يتم توزيع المهام الخاصة باللجان النقابية المحيطة بمجلس الإدارة في اجتماعهم القادم وبذلك تكون النقابة أكملت كل الإجراءات القانونية للبدء بتحمل مسؤولياتها و تحقيق أهدافها.

وأعرب رئيس النقابة نضال غبن عن شكره وتقديره لكل من منحه ومن لم يمنحه، مؤكدا أنه سيعمل كل ما بوسعه مع كافة الأعضاء والمخلصين للرقي بالنقابة والعمل على حل مشاكلها.

وبهذه المناسبة تقدم العاملون والعاملات في مركز الديمقراطية وحقوق العاملين بغزة بالتهنئة الحارة لأعضاء مجلس النقابة خاصة الأستاذ نضال غبن رئيس النقابة متمنين لهم كل التوفيق والنجاح في مهمتهم الجديدة.

وكان قد عقد مؤخرا وتحت رعاية مركز الديمقراطية وحقوق العاملين بغزة المؤتمر التأسيسي لنقابة العاملين في الجمعيات والمنظمات الأهلية في قطاع غزة وبالتعاون مع مكتب المساعدات الشعبية النرويجية وبحضور العديد من الشخصيات وأعضاء الهيئة العمومية للنقابة وذلك في مقر الجمعية الوطنية لتأهيل المعوقين بغزة حيت ثم خلال المؤتمر اجراء انتخابات للجمعية العمومية وانتخاب 15 عضوا.

ومن الجدير ذكره أن عدد العاملين في القطاع الأهلي على مستوى الضفة وغزة تجاوز لـ 20 ألف عامل وعاملة موزعين على مئات الجمعيات المرخصة ويعتبر كذلك ثالث قطاع بعد القطاع الحكومي والخاص من حيت الأيدي العاملة المشغلة.