الجمعة: 17/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

إستنكرت اختطاف مهدي الحنبلي: محكمة بلدية قلقيلية تستقبل 178 قضية خلال العام الماضي

نشر بتاريخ: 09/01/2007 ( آخر تحديث: 09/01/2007 الساعة: 12:28 )
قلقيلية- معا- استقبلت محكمة بلدية قلقيلية (178) قضية العام الماضي معظمها اعتداء على الحق العام وعرقلة المرور وشغل أرصفة المشاة وقضايا أخرى تكاد لا تُذكر تتعلق بأنظمة وقوانين البلدية.

وقد فصلت المحكمة قضائياً في (84) قضية, فيما تم تدوير (94) قضية للعام 2007 في انتظار البت القضائي بها, وقد بلغت مقبوضات صندوق محكمة البلدية للعام 2006 (3165) شيكل وأربعون دينار أردني.

ومن الجدير ذكره أن المحكمة تتبع عدلياً مجلس القضاء الأعلى وتختص بالقضايا الخاصة بأنظمة وقوانين البلدية.

ومن جهة أخرى وبتوجيه من رئيس البلدية الشيخ وجيه قواس تواصل طواقم البلدية جهودها المكثفة في التفتيش والرقابة في مجالات البناء ومزاولة الحرف والمكاره الصحية وعرقلة المرور والتفتيش على كل نشاط يستلزم التقيد بأنظمة وقوانين البلدية للتأكد من التزام المواطن به، ويرجع السبب في العدد المتواضع لعدد المخالفات إلى ما يعرف عند أهل المدينة من انضباط وتعاون بناّء مع مؤسستهم الوطنية التي ما انفكت يوماً في تقديم الخدمات المثلى لهم.

هذا واستنكرت البلدية الاعتداء الذي تعرضت له بلدية نابلس من خلال اختطاف نائب رئيس البلدية المهندس مهدي الحنبلي ومحاولة احراق سيارة عضوة المجلس البلدي في نابلس الدكتورة ماجدة فضة.

واعربت البلدية عن تضامنها مع بلدية نابلس من اجل الاستمرار في تقديم الخدمات للمواطنين وقطع الطريق على الذين يحاولون افشال عمل البلديات المنتخبة.