السبت: 11/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشرطة تفتتح مخيم الشرطي الصغير في نابلس

نشر بتاريخ: 16/06/2012 ( آخر تحديث: 17/06/2012 الساعة: 00:16 )
طولكرم- معا- افتتحت الشرطة اليوم مخيم الشرطي الصغير في بلدة بيتا جنوب نابلس وبدعم من بعثه الشرطة الاوروبية وبالشراكة مع التربية والتعليم في مديريه جنوب نابلس.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن حفل الافتتاح أقيم في مدرسة بيتا الاساسية للبنيين وبحضور مدير شرطة نابلس المقدم عمر البزور ومدير العلاقات العامة والإعلام في الشرطة المقدم منصور خزيمية ومدير التربية والتعليم الدكتور محمد عواد ومندوبة البعثة الشرطة الاوروبية سنتيلا ارجودين.

وأضاف البيان أن المقدم البزور رحب خلال كلمته بالحضور ناقلا لهم تحيات مدير عام الشرطة اللواء حازم عطا الله وشكر الشرطة الاوروبية على دعمهم لهذا المخيم الذي يهدف إلى تعزيز ثقافة القانون لدى الطلاب المشاركين . كما شكر التربية والتعليم و المؤسسات التي ساهمت في إنجاح هذا المخيم.

من جهته شكر الدكتور محمد عواد مؤسسة الشرطة على أقامة هذا المخيم مشيرا إلى أهميته في زيادة قدرة الطفل على قبول و استيعاب رجل الشرطة وتعزيز حب الوطن والقانون في نفوس الطلاب.

وفي كلمة مندوبة بعثة الشرطة الاوروبية أعربت ارجودين عن سعادتها للمشاركة مع الشرطة الفلسطينية في أقامه هذا المخيم ضمن رؤية بعثه الشرطة الاوروبيه في مساندة ودعم الشرطة الفلسطينية وخاصة المشاريع ذات الطابع المجتمعي التي تعزز العلاقة بين المواطنين والشرطة.

وبعد الافتتاح توجه طلاب المخيم في زيارة إلى مدينه طولكرم واستقبلهم مدير شرطه طولكرم المقدم حقوقي معروف البربري في داخل متحف مدينة طولكرم.

وأشار البربري الى الدور المجتمعي الذي تقوم به الشرطة تجاه المواطنين وخاصة فئة الأطفال والتعرف عن قرب على دور الشرطة في حفظ الأمن والنظام وتعزيز الثقة بجهاز الشرطة لما يسهم في بناء جيل واعي مثقف بالقانون وأهميته.

وتوجه الطلاب بعد ذلك إلى مدينه الميجالاند الترفيهية والتي خصصت يوما ترفيهيا للطلاب المشاركين بالمخيم.