السبت: 18/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجلة رواد الغد توزع 125 جهاز حاسوب في بيرنبالا والجديرة والجيب

نشر بتاريخ: 17/06/2012 ( آخر تحديث: 17/06/2012 الساعة: 11:14 )
رام الله- معا- أقامت مؤسسة رواد الغد وبالتعاون مع نادي الجيب الرياضي حفلا جماهريا حاشدا في بلدة الجيب شمال القدس تكريما للطلبة المشتركين في مجلة رواد الغد المتخصصة للاطفال.

جاء ذلك بحضور مدير محافظة القدس/بدو السيد محمد الطري، أمين سر منطقة الجيب علي عبد ربه، رئيس مجلس بيرنبالا الحاج توفيق النبالي، رئيس مجلس قروي الجيب عبد الرحيم عبد ربه، رئيس نادي الجيب الرياضي سعيد دغش، وعدد من مدراء مدارس شمال القدس اضافة الى مشاركة واسعة من قبل الطلبة واهاليهم.

وتخلل الحفل الذي أقيم قي قاعة نادي الجيب الرياضي كلمة لمدير مكتب محافظة القدس والذي أثنى فيه على الدور الريادي لمجلة رواد الغد والقائمين عليها ومساعدة الاطفال على الاتصال والتواصل ومواكبتهم للتكنولوجيا من حولهم, فيما شدد الحاج النبالي على أهمية العلم ودوره في بناء المجتمع، بالاضافة الى فقرات فنية متنوعة بمشاركة مجموعة من الأطفال الموهوبين من أبناء البلدة .

وثمن المشاركون دور مجلة رواد الغد كمؤسسة أخذت على عاتقها تبني قضايا الأطفال وتوفير مساحة حرة وموجهة لمواهبهم وإبداعاتهم.

وألقت كلمة المؤسسة المدير العام دانه وهدان والتي أعطت فيها نبذة عن المؤسسة وأهدافها وأهم إنجازاتها خلال السنوات السابقة, والتي شكرت كل القائمين بما فيهم رئيس نادي الجيب الرياضي على المساهمة في انجاح الحفل .

وفي ختام الحفل قامت دانه وهدان المدير العام لمجلة رواد الغد بتكريم ضيوف الشرف من خلال تقليدهم دروع التقدير، والذين شاركوا بدورهم في توزيع أجهزة الكمبيوتر على الأطفال من مشتركي مجلة رواد الغد.

ويذكر أن رواد الغد قامت بتوزيع 3000 جهاز على المشتركين في مناطق مختلفة من الضفة الغربية, وأنها بصدد توزيع أكثر من (8.000) جهاز حاسوب على الأطفال من مشتركي المجلة ضمن مشروع "رواد تكنولوجيا المعلومات" في مواقع مختلفة على امتداد الضفة الغربية.