الإثنين: 27/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

قوات الاحتلال تقتحم بيتونيا وتحاصر بناية سكنية

نشر بتاريخ: 18/06/2012 ( آخر تحديث: 18/06/2012 الساعة: 14:35 )
رام الله- معا- اقتحمت قوات من جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الإثنين، بلدة بيتونيا غربي رام الله، وحاصرت بناية سكنية يتواجد فيها منزل الشيخ محمد دحلة، الذي اعتقلته قوات الاحتلال يوم الخميس الماضي، برفقة عدد من المحسوبين على حركة حماس.

وذكرت مصادر أمنية لمراسل وكالة "معا" في رام الله، أن قوات الاحتلال داهمت منزل الشيخ الدحلة الذي كان برفقة جنود الاحتلال، خلال عملية الاقتحام.

وأوضحت هذه المصادر لوكالة "معا" أن قوة خاصة من ضباط المخابرات اقتحمت منزل الشيخ الدحلة يوم الخميس الماضي، قبيل عقد اجتماع في المنزل، حيث دخلت القوة بالزي المدني وبشكل فرادي، وقيدت الشيخ الدحلة، وانتظرت في المنزل، واعتقلت جميع من كان يصل إلى المنزل من المدعويين للاجتماع.

وعقب اعتقال جميع المدعوين، قامت قوات الجيش باقتحام بيتونيا، ومن ثم ضاحية الطيرة في رام الله، وقامت بتفتيش منازل المعتقلين المشاركين في الاجتماعات، وصادرت منها كميات كبيرة من الأموال.

ووفقاً لذات المصادر، فإن إعادة اقتحام منزل محمد الدحلة يشير إلى إمكانية وجود أموال أخرى لم تعثر عليها قوات الاحتلال التي عاثت في منازل المعتقلين فساداً وعبثاً وتخريباً.

توضيح من عائلة المعتقل محمد الدحلة:

بخصوص ما ذكر في وسائل الإعلام حول اعتقال محمد الدحلة، فقد ذكرت عائلته أنه اعتقل قبل خروجه لصلاة المغرب يوم الخميس الموافق 14/5/2012 من بيته من قبل الجيش الإحتلال الإسرائيلي، وان قوات الإحتلال عاثت في المنزل فساداً وتخريبا وصادرت حاسوبه الشخصي واخرجته ومعه مصروف البيت البالغ 1300 شيقل فقط ولم تأخذ شيئاً آخر من بيته.

وأكدت العائلة أن قوات الإحتلال عادت صباح اليوم الاثنين ودخلت بيته لإرعاب اهل المنزل وخرجت من دون عمليات تفتيش.