الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

المواطنون العزل يتحدون بصدورهم العارية طائرات الاحتلال ويحولون دون قصف منزل شمال غزة

نشر بتاريخ: 10/01/2007 ( آخر تحديث: 10/01/2007 الساعة: 10:55 )
غزة- معا- شكل مئات المواطنين من كافة الوان الطيف السياسي الفلسطيني في ساعة متأخرة من الليلة الماضية درعاً بشرياً على منزل أحد قادة سرايا القدس-الجناح العسكري لحركة الجهاد الاسلامي- بعد انذار الاحتلال له بهدم منزله شمال مدينة غزة.

وكانت قوات الاحتلال قد هددت في ساعة متأخرة من الليلة الماضية منزل إبراهيم جمعة العضو في سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي بضرورة إخلاء منزله، تمهيدا لهدمه وذلك في عودة جديدة لإنذارات الإخلاء التي اتبعها الاحتلال في أواخر العام المنصرم لمنازل ناشطين بالمقاومة الفلسطينية من مختلف الفصائل.

وفور تلقي المواطن جمعة الإنذار، هرعت جماهير غفيرة لحماية المنزل المكون من ثلاثة طوابق، والواقع في منطقة الصفطاوي شمالي مدينة غزة على مشارف مخيم جباليا.

وأكدت الجموع الغفيرة على رفضها لمثل هذه الإنذارات مجدداً، مشددة على أنها ستحمي المنزل وأصحابه، ولن تسمح للاحتلال بالاستفراد بالمقاومين ومنازلهم وعائلاتهم.

وكانت الدروع البشرية التي افلحت على توافد المواطنين لحماية منازل المهددين، قد نجحت العام الماضي في إفشال عدد من الإنذارات بالهدم التي تلقاها مقاومون في غزة وشمالي القطاع.