الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

نقابة العاملين تستنكر الاعتداء الاثم بحق مسؤول النقابة فرع نابلس

نشر بتاريخ: 10/01/2007 ( آخر تحديث: 10/01/2007 الساعة: 16:21 )
رام الله -معا- استنكرت نقابة العاملين في الوظيفة العمومية الاعتداء الاثم على مسؤول النقابة فرع نابلس امجد ابو رعد من قبل اعضاء حركة حماس معروفين لدى النقابة والاجهزة الامنية.

جاء ذلك في بيان صدر عن مجلس النقابة حول هذا الاعتدء الاثم الذي حدث صباح اليوم الاربعاء 9/1/ والذي يؤكد السلوك والنهج ضد العمل الديقراطي وخاصة انه حدث ضد نقابي متمرس يمارس دفاعه عن لقمة عيش الموظف وبطريقة سلمية وحضاريه لم يتخللها أي احداث عنف من قبل النقابة كما جاء في البيان.

واضاف البيان ان الوضع الفلسطيني خطير وعلى الحكومةالفلسطينية ان تتحمل مسؤولياتها في محاسبة المجرمين وخاصة انها لغاية تاريخة لم تقم بمحاكمة المجرمين الذين قتلوا 12 من الموظفين المعتصمين في خيمة الاعتصام في غزة على يد القوة التنفيذية في شهر رمضان الفضيل.

واعتبر مجلس النقابة ان هذا ليس فقط اعتداء على كل الموظفين وانما اعتداء على كافة ابناء الشعب الفلسطيني من خلال قمع العمل الديمقراطي والذي مورس ضد امام مسجد مخيم الشاطىء الداعية الاسلامي الفضيل الشهيد الشيخ عادل نصار.

وفي ضوء هذه الاعتداءات قرر مجلس النقابة تجميد ووقف العمل في الحالات الاستثائية علما ان النقابة كانت قد قدمت كل الامكانات للوصول الى اتفاق مع الحكومة ونحمل الحكومة مسؤولية هذه الجرائم وتداعياتها.