بلدية عبسان وبالتعاون مع وزارة الشباب تختتم المخيم الصيفي للطفولة

نشر بتاريخ: 01/08/2005 ( آخر تحديث: 01/08/2005 الساعة: 17:06 )
خانيونس -معا- اختتمت بلدية عبسان الكبيرة شرق خان يونس اليوم المخيم الصيفي المتميز للطفولة والذي نظمته البلدية بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة, وأقامت البلدية حفل تكريم للأطفال المشاركين في المخيم بحضور م. مصطفى الشواف وإيهاب الاغا منسق اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية بمحافظة خان يونس والعديد الشخصيات الاعتبارية والوجهاء بالمنطقة.

واشار المهندس مصطفى الشواف رئيس البلدية الى اهتمامات المجلس البلدي بالأطفال مشيرا إلى أن هذا المخيم الصيفي يأتي ضمن نشاطات البلدية والتي تهدف لرفع المعاناة عن أطفال البلدة المحرومين من الرحلات البحرية والكشفية في ظل إغلاق شاطئ خان يونس وتقطيع أوصال محافظات الوطن عبر الحواجز الإسرائيلية وأضاف الشواف أن البلدية ستقوم بتنفيذ العديد من النشاطات والفعاليات التي تخدم أطفال وشباب البلدة, وأعرب عن أمله في زيادة الاهتمام بطبقة الشباب والأطفال من قبل الجهات المعنية باعتبارهم قادة المستقبل وعماد أي مجتمع متقدم.

ومن جهته أشار إيهاب الاغا إلى أن اللجنة الوطنية تعمل من خلال هذه المخيمات إلى تنمية الطاقات الإبداعية لدى الأطفال أبدى الاغا إعجابه بالإنجازات التي حققها الأطفال خلال المخيم