الخميس: 16/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد الأمعري يثير قضية السرسك في بطولة ستان الدولية في فرنسا

نشر بتاريخ: 23/06/2012 ( آخر تحديث: 23/06/2012 الساعة: 08:21 )
رام الله- معا- فراس العاروري- قام وفد الأمعري المتواجد في العاصمة الفرنسية باريس بإثارة الرأي العام الرسمي والشعبي إتجاه قضية لاعب منتخبنا الوطني الأسير محمود السرسك.

وعمد الوفد المشارك في بطولة ستان الدولية لكرة القدم إلى رفع صور السرسك في مباريات البطولة وحمل أعلام فلسطين في شوارع المدينة وزيارة المنظمات الدولية ومؤسسات حقوق الإنسان وإجراء المقابلات وتنظيم الفعاليات مع سكان المدينة والوفود المشاركة بالبطولة ونشطاء حقوق الإنسان لتعريفهم بالقضية الفلسطينية ومعاناة الأسرى بشكل عام والسرسك بشكل خاص.

وقال مسؤول وفد الأمعري في فرنسا أحمد طمليه إن هناك تفاعل رسمي و جماهيري كبير مع السرسك وتضامن من الشعب الفرنسي مع القضية الفلسطينية.

وأوضح طمليه أنه تم إستغلال هذا المحفل الدولي لإثارة الرأي العام الفرنسي والأوروبي وحشد الأصوات الداعمة لقضية الأسرى من أجل الضغط على الحكومة الإسرائيلية بشتى الطرق والوسائل ومحاصرتها من كل الجهات، مشيراً إلى أهمية هذه المحافل والبطولات لإيصال صوت ورسالة الشعب الفلسطيني إلى جميع أرجاء العالم.

يذكر أن فريق الأمعري للأشبال قدم مستوى مبهر ولفت أنظار المتابعين محققاً أربعة إنتصارات وتعادل وخرج من الدور ربع النهائي بضربات الحظ الترجيحية في الدور ربع النهائي من بطولة ستان الدولية التي تضم أربعة وعشرين نادياً من مختلف أنحاء العالم.