الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد اليد وشركة جوال يُوقعان اتفاقية رعاية الكأس .. الأحد

نشر بتاريخ: 23/06/2012 ( آخر تحديث: 23/06/2012 الساعة: 09:20 )
غزة- معا- أعلن اتحاد كرة اليد وشركة الاتصالات الخليوية الفلسطينية "جوال" أنهما سيوقعان إتفاقية بين الطرفين، تقضي برعاية وتمويل "جوال" إقامة بطولة كأس فلسطين لكرة اليد لأندية قطاع غزة.

وقال اتحاد كرة اليد في بيان صحافي وزعه المكتب الإعلامي التابع له أن مراسم التوقيع ستتم عند الساعة الحادية عشرة صباحا من يوم غد الأحد الموافق الرابع والعشرين من يونيه / حزيران الجاري، في قاعة فندق موفنبيك " المشتل " غرب مدينة غزة.

ومن المقرر أن يوقع الاتفاقية من جانب شركة جوال السيد يونس أبو سمرة مدير عام شركة جوال، بينما سيوقع الدكتور تيسير عبدالجواد رئيس الاتحاد المركزي من جانب اتحاد اليد.

وتقدم د,تيسير عبدالجواد رئيس اتحاد كرة اليد المركزي باسمه وباسم اسرة كرة اليد الفلسطينية بأجمل باقات الشكر والتقدير لشركة جوال على جهودها الطيبة والرائعة في خدمة رياضة فلسطين عامة، وكرة اليد بشكل خاص.

وثمن التجاوب الكبير من قبل شركة جوال في موافقتها على رعاية بطولة الكأس، معتبرا أن هذه الموافقة تؤكد مصداقية جوال في تنفيذ وعوداتها برعاية البطولات الرياضية في مختلف الألعاب.

واشار د.عبد الجواد إلى أن هذا الاحتفال سيقام بحضور العديد من الشخصيات الرياضية يتقدمهم وزير الشباب والرياضة والثقافة بالحكومة المقالة د.محمد المدهون، وممثلي اللجنة الأولمبية ، إلى جانب عدد من رؤساء الاتحادات والأندية والشخصيات الرياضية، بالإضافة لممثلي وسائل الاعلام الفلسطينية المختلفة.

وقال رئيس اتحاد كرة اليد أن بطولة الكأس هي البطولة الثانية التي ترعاها جوال لكرة اليد في غضون عام واحد، الأمر الذي يدلل على مدى النجاح المشترك بين الطرفين في إطار سبل التعاون والتنسيق الدائم لما فيه مصلحة للرياضة الفلسطينية.

وأكد على جاهزية لجان الاتحاد المختلفة لإنجاح بطولة الكأس ، حيث دأبت منذ فترة طويلة على إتمام هذه الإجراءات اللازمة لإطلاق الدوري.

يذكر أن شركة جوال سبق وأن رعت العام الماضي بطولة الدوري العام لكرة اليد والذي توج بلقبه خدمات النصيرات.