الأحد: 23/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

اوقاف جنين وقائد المنطقة يبحثان سبل التعاون المشترك

نشر بتاريخ: 26/06/2012 ( آخر تحديث: 26/06/2012 الساعة: 10:10 )
جنين -معا- شدد مدير اوقاف محافظة جنين حسن شحادة وقائد المنظقة العقيد الركن محمد الاعرج على ضرورة تكاتف كل الجهود من اجل مصلحة الوطن والمواطن ، وبذل كل جهد مستطاع من اجل الامن والامان وعزة ورفعة الوطن.

جاء ذلك ذلك خلال الزيارة التي قام بها شحادة والوفد المرافق له لقائد منطقة جنين.

وتطرق الاجتماع الى العديد من الامور التي تهم المحافظة وسبل تفعيل التعاون المشترك وتكثيف اللقاءات والتنسيقات بالمواضيع الارشادية والدعوية وكل من من شانه ان يضيف لبنة صالحة في صرح هذا الوطن الغالي والذي يكبر ويزداد القا بامجاد ابنائه وسواعده الخيرة.

وابدى العقيد الركن الاعرج اعتزازه بدور مديرية الاوقاف وبرامجها الوعظية والارشادية وكذلك الدروس المعطاة سواء لرجال الامن او للمواطنين بصورة عامة والتي تحث على الفضيلة وتبين للمواطنين سبل العيش السعيد والامان والمحافظة على الممتلكات العامة وكذلك تبصيرهم باحكام دينهم ودنياهم.مبديا تعاونه التام في انجاح رسالة المحافظة والتي هي رسالة الجميع.

وقال ان امن المواطن مقدس وفي اعلى سلم اولوياتنا ونبذل كل ما من شانه ان يخدم الوطن وان يعيش الجميع تحت سيادة القانون والذي هو فوق الجميع.

واكد شحادة ان رسالة المديرية تقوم على تعزيز الانتماء لهذا الدين، وتعزيز انتماء المواطن لبلدة ولاصحاب الجباه العالية رجال الامن والذي نفتحر بهم وبدروهم الرائد والطليعي في خدمة الوطن وحفظ امنه وكرامته، مضيفا ان الامن والمحافظة على مقدرات الوطن تتاتى بالتعاون التام من قبل الجميع والانصهار ببوتقة واحدة .وأشاد بالعلاقة الوطيدة والقوية ما بين المؤسسة الأمينة ومديرية الأوقاف والتي تهدف بالأساس لخدمة أهالي المحافظة والوطن وتوجيههم إلى طريق الخير والطريق الصحيح التي يحث عليها ديننا الحنيف.