السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

تعليم المقالة يستقبل لجنة العاملين بكلية العلوم والتكنولوجيا

نشر بتاريخ: 26/06/2012 ( آخر تحديث: 26/06/2012 الساعة: 10:30 )
غزة-معا- استقبل الوكيل المساعد لشؤون التعليم العالي بالمقالة الدكتور محمود الجعبري لجنة العاملين بكلية العلوم التكنولوجيا بخان يونس.

وضم وفد اللجنة م. صلاح أبو عبده رئيس لجنة العاملين وأعضاء اللجنة, وذلك لمناقشة العديد من القضايا التي لها علاقة بحقوق الموظفين والارتقاء بالكلية.

ورحب الجعبري بوفد اللجنة مثمناً دورهم في خدمة الكلية ومسيرتها التعليمية الهادفة, مشيراً إلى أن كلية العلوم والتكنولوجيا من مؤسسات التعليم العالي الفعّالة التي تمد المجتمع بخريجين متميزين في مختلف المجالات, خصوصاً في المجالات العلمية والتكنولوجية والتطبيقية، لافتاً أن وزارة التعليم تولي اهتماماً كبيراً لكلية العلوم والتكنولوجيا باعتبارها إحدى الكليات الحكومية, وأن الوزارة تسعى جاهدة لتلبية احتياجات الكلية على مختلف الصُعد وفقاً لما هو متوفر من إمكانيات.

وأكد أبوعبده أن الكلية مستمرة في التحديث والتطوير على مختلف الصعد الأكاديمية والعمرانية, من أجل خدمة الطلبة وتخريج الطلبة أصحاب المهارات العالية في مختلف التخصصات، مثمناً دور وزارة التربية والتعليم العالي على وجه الخصوص في الاهتمام بالتعليم العالي والسعي المتواصل لتطويره وتحسين جودته.