الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

نجاة ثلاثة من أفراد القوة التنفيذية من محاولة دهس في مخيم النصيرات

نشر بتاريخ: 13/01/2007 ( آخر تحديث: 13/01/2007 الساعة: 01:00 )
غزة -معا- نجا ثلاثة من أفراد القوة التنفيذية من محاولة دهس في مخيم النصيرات بقطاع غزة مساء يوم الجمعة.

وقال الناطق باسم القوة التنفيذية إسلام شهوان في بيان وصل معا نسخة منه:" أن أحد مسؤولي حركة فتح في المحافظة الوسطى، حاول مساء اليوم الجمعة دهس ثلاثة من أفراد القوة التنفيذية عندما كانوا يسيرون في مخيم النصيرات عائدين لمنازلهم بدون أي مبرر".

وذكر شهوان " أن الشخص المذكور المعروف بدوره التوتيري، كان يستقل سيارة من نوع فلوفو بيضاء اللون، أقدم بشكل متعمد على محاولة دهس أفراد القوة التنفيذية والذين تمكنوا من النجاة بعد التنبه إلى انحراف السيارة نحوهم".

وأضاف :" لم يكتف هذا التوتيري بهذه الجريمة بل إنه أطلق النار من سلاحه ولكن إرادة الله وقدره النافذ كتب السلامة والنجاة لأفراد القوة".

واعتبر "أن هذا الاعتداء يندرج ضمن سلسلة الاعتداء التي تواصلت بالتناغم مع استمرار حملة التحريض والدعاية المسمومة بحق القوة التنفيذية وأعضاءها ما يشير إلى انه جزء من مخطط مدروس وتطبيق حرفي للبيان الذي صدر عن التيار الانقلابي والذي يدعو إلى اعتبار القوة التنفيذية جهة عدوة والتعامل معها على هذا الأساس"- على حد تعبيره .

وأكد أن القوة التنفيذية لم ترغب بتصعيد الموقف بعد الاعتداء وغيره من الاعتداءات الأخيرة لتقدم رسالة لكل الغيورين على وحدة شعبنا أنها تمارس أعلى درجات الانضباط والمسؤولية ولتعكس حرصها على تفويت الفرصة على التوتيريين الذين يريدون جر الشعب لأتون من الاقتتال الداخلي .

ودعا شهوان القوى الوطنية والإسلامية إلى التحرك العاجل لوقف هذه الاعتداءات والحفاظ على حالة التهدئة التي يتوق لها الشعب الفلسطيني والتي يتطلع أن تكون مدخلاً لمزيد من التكاتف والعمل المشترك من أجل خدمة المجتمع، محذراً من خطورة إصرار البعض على اختبار حجم ومقدار صبر القوة التنفيذية.