الأحد: 25/02/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشرطة تختتم ورشة عمل حول الشرطة المجتمعية برام الله

نشر بتاريخ: 28/06/2012 ( آخر تحديث: 28/06/2012 الساعة: 19:51 )
رام الله- معا- اختتمت الشرطة اليوم ورشة عمل حول ” أفضل ممارسات الشرطة المجتمعية ” بالتعاون مع بعثة الشرطة الأوروبية في رام الله.

وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة و الإعلام بالشرطة أن المقدم منصور خزيمية مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة اختتم ورشة العمل بحضور السيدة صوفي مورتير نائب رئيس بعثة الشرطة الأوربية ومايكل هاليتي رئيس قسم الاستشارات في بعثة الشرطة الأوروبية ومسؤولة الشرطة المجتمعية في بعثة الشرطة الأوروبية استيلا ارجودين بومبو.

وفي كلمته رحب المقدم منصور خزيمية بالحضور شاكراً بعثة الشرطة الأوروبية لدعمها المتواصل لمؤسسة الشرطة الفلسطينية، ومؤكداً على أهمية هذه الورشة في تطوير العلاقة بين الشرطة والمواطن بتعزيز مفهوم الشرطة المجتمعية.

من جهتها، قالت موريتير أنها سعيدة بتقديم المساندة للشرطة الفلسطينية في مختلف المجالات مشيدةً بكفاءة ومهارة ضباطها الذين يضفون دائما لمسات الإبداع في التطبيق والشراكة في تطوير الأفكار للوصول إلى نموذج قيم يخدم المجتمع الفلسطيني على مختلف الأصعدة لا سيما الأمنية منها حيث أن نجاح الأمم انطلق من أمنها.

ودعا المقدم خزيمية إلى عقد المزيد من ورشات العمل الهادفة لتطوير وصقل المهارات لرفع المستويات الخدماتية إلى أعلى أفقها للوصول إلى الرضا بها كماً ومضموناً.

ويذكر انه شارك بالورشة 35 ضابطا شرطة منهم نواب مدراء شرطة المحافظات ونواب مدراء الإدارات المتخصصة ومدراء أفرع العلاقات العامة والإعلام بالشرطة الفلسطينية وأدار عرافة الحفل الرائد سفيان عمرية.

وفي ختام الورشة سلم المقدم خزيمية وبومبو شهادات المشاركة للضباط المشاركين مباركين لهم هذا النجاح.