الجمعة: 17/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الدفاع المدني: 9 اصابات بحادثي سير في جنين

نشر بتاريخ: 29/06/2012 ( آخر تحديث: 29/06/2012 الساعة: 18:27 )
جنين - معا - اخلت طواقم الدفاع المدني في جنين اليوم 9 اصابات نتيجة حادثي سير وقع الاول على شارع مسليه الزبابده اثر انقلاب ذاتي لسيارة من نوع فلوكس فاجن نتيجة فقدان السائق للسيطرة على المركبة.

وفي تقرير لادارة العلاقات العامة والانسانية في الدفاع المدني انه وفور الابلاغ عن الحادث الاول توجهة الطواقم الى مكان الحادث، حيث عملت الطواقم على اخلاء الاصابات وعددها ثلاث اصابات وصفت بالمتوسطة حيث عملت الطواقم على تحرير الاصابات وتسليمهم الى سيارات الهلال الاحمر التي عملت على تقديم الاسعافات الاولية لهم ونقلهم للمستشفى لتلقي العلاج، وقامت الطواقم بإزالة الزيوت والزجاج عن الشارع وفصل البطاريه للسياره وتسير حركة المرور في المكان لحين وصول الشرطة.

اما الحادث الثاني فكان على الشارع العسكري قرب دوار البطيخه حيث عملت الطواقم على اخلاء ست اصابات وصفت بين المتوسطة والطفيفة وذلك نتيجة اصطدام مركبتين على تقاطع الطرق هناك وتم تقديم الاسعافات الاوليه للجرحى ونقلهم للمستشفى لتلقي العلاج.

وناشد الدفاع المدني السائقين بضرورة الانتباه وتوخي اقصى درجات الحيطه والحذر والتقيد بالشواخص المرورية وتجنب السرعه الزائده وعمل الصيانه الدوريه للمركباتهم والتاكد من فعالية المكابح وذلك حفاظا على ارواحهم وممتلكاتهم لا سيما انه لوحظ في الفتره الاخيره ازدياد الحوادث بشكل كبير.