الجمعة: 03/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الكتلة الاسلامية تكرم الطلبة المتفوقين خلال احتفال "رواد الوطن"

نشر بتاريخ: 30/06/2012 ( آخر تحديث: 30/06/2012 الساعة: 08:44 )
غزة- معا- كرمت الكتلة الإسلامية في المنطقة الوسطى، يوم الخميس، في نادي خدمات النصيرات 450 طالب متفوق من المرحلتين الإعدادية والثانوية في احتفالها الثالث عشر والذي حمل عنوان "رواد الوطن" بحضور شخصيات قيادية واعتبارية علي رأسها د. عبد الرحمن الجمل و د. سالم سلامة ومشير المصري النواب في المجلس التشريعي وهاني مقبل منسق الكتلة في قطاع غزة وقيادة الحركة في النصيرات وممثلين عن وزارة التربية والتعليم في الحكومة المقالة.

وتحدث ضيف الاحتفال مشير المصري خلال كلمته عن أهمية دور الشباب في بناء معالم المرحلة وقيادة الأمة وأشار أن التفوق يجب أن لا يكون فقط في ميدان التعليم بل يجب أن يكون في كافة المجالات الآخري وأشاد بالدور الكبير التي تلعبه الكتلة في انشاء جيل متفوق ملتزم وأن هذا الحفل خير دليل علي هذا الدور والجهد الذي تبدله الكتلة من أجل الطلاب.

وأوضح المصري أن الكتلة وعلى مدار 13 عاماً كانت وما زالت الحاضن الوحيد لهذه الفئة المتميزة واليد المعطاءة للطلاب وأعرب عن سعادته الكبيرة وهو يشاهد احتفالات التكريم تمتد من علي طول القطاع رغم الحصار ورغم الدمار لتضرب للعالم أروع صور التحدي والإصرار .

وبدوره أكد عبد العزيز القطراوي منسق الكتلة في المنطقة الوسطى أن هذا الاحتفال جاء تتويجا لسلسلة الأنشطة والمشاريع المميزة التي قدمتها الكتلة للطلاب وتأكيد على حرصها على هذه الفئة الرائدة وقال بأن الكتلة واصلت الليل بالنهار من أجل أن تري أبناءها الطلاب وهم يجنون ثمار جهدهم.

وأشاد القطراوي بالدور الكبير التي لعبته وزارة التربية والتعليم في تسهيل عمل الكتلة وخدمة الطلاب دون كلل أو ملل.

وفي كلمة للطلاب المتفوقين والتي ألقاها الطالب المتفوق أنس حسين شكر فيها الكتلة على ما قدمته من جهود وخدمات للطلاب والتي كان لها الأثر الكبير في زيادة تحصيلهم العلمي ووجه الشكر أيضاً للحكومة الفلسطينية المقالة برئاسة د. إسماعيل هنية علي توفيرها كافة سبل الراحة للطلاب وفرض الأمن وتعزيز النظام .

وفي لفتةٍ طيبة أبرقت الكتلة من قلب المهرجان بالتحية والتهنئة الحارة إلى دولة مصر وجماعة الإخوان المسلمين بفوز مرشحها د. محمد مرسي في انتخابات الرئاسة متمنين لمصر وشعبها مزيد من الازدهار والتقدم .

وتخلل الحفل العديد من الفقرات والتي تنوعت بين النشيد والدبكة الشعبية واختتم الاحتفال بتكريم المتفوقين وسط حضور جماهيري كبير وترتيبات جمالية وتنظيمية أبهرت الحضور .