السبت: 27/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

مؤسسة رواد الغد توزع 72 جهاز حاسوب على مشتركيها في مزارع النوباني

نشر بتاريخ: 30/06/2012 ( آخر تحديث: 01/07/2012 الساعة: 16:08 )
رام الله - معا - نظمت مؤسسة رواد الغد وبالتعاون مع جمعية سيدات مزارع النوباني الخيرية حفلا جماهيريا حاشدا، بحضور رئيسة الجمعية مرفت عورتاني وبلدية بني زيد الشرقية وعدد من مدراء مدارس المنطقة اضافة الى مشاركة واسعة من قبل الطلبة واهاليهم.

وتخلل الحفل الذي أقيم في ساحة مدرسة الجلال الثانوية كلمة لمدير المدرسة موسى البرغوثي والذي أثنى فيه على الدور الريادي لمجلة رواد الغد والقائمين عليها ومساعدة الاطفال على توفير مساحة حرة للتعبير عن ارائهم في المجلة وخلق جو مناسب للترفيه من خلال المخيمات الصيفية.

بدورها ثمنت مرفت عورتاني على الدور الريادي لمجلة رواد الغد والقائمين عليها ومساعدة الاطفال على الاتصال والتواصل ومواكبتهم للتكنولوجيا من حولهم، بالاضافة الى فقرات فنية متنوعة بمشاركة مجموعة من الأطفال الموهوبين من أبناء البلدة.

وثمن المشاركون دور مجلة رواد الغد كمؤسسة أخذت على عاتقها تبني قضايا الأطفال وتوفير مساحة حرة وموجهة لمواهبهم وإبداعاتهم.

حيث ألقت كلمة المؤسسة المدير العام دانه وهدان والتي أعطت فيها نبذة عن المؤسسة وأهدافها وأهم إنجازاتها خلال السنوات السابقة، وتطرقت لحملة رواد تكنولوجيا المعلومات وأهميتها في مساعدة الطالب الفلسطيني على مواكبة التطورات التكنولوجية من حوله والتي شكرت كل القائمين بما فيهم رئيسة جمعية سيدات مزارع النوباني على المساهمة في انجاح الحفل.

وفي ختام الحفل قامت دانه وهدان المدير العام لمجلة رواد الغد بتكريم الطالبة المتفوقة زمردة ابراهيم عمر ذياب وتقديم شهادات التقدير للمتطوعين في المخيمات الصيفية وقامت ايضا بتقديم دروع التقدير لضيوف الشرف والذين شاركوا بدورهم في توزيع أجهزة الكمبيوتر على الأطفال من مشتركي مجلة رواد الغد.

يذكر أن رواد الغد قامت بتوزيع 3500 جهاز على المشتركين في مناطق مختلفة من الضفة الغربية, وأنها بصدد توزيع أكثر من (8.000) جهاز حاسوب على الأطفال من مشتركي المجلة ضمن مشروع "رواد تكنولوجيا المعلومات" في مواقع مختلفة على امتداد الضفة الغربية.