الخميس: 20/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

افتتاح معرض الفن البيئي لعام 2012 بالخليل

نشر بتاريخ: 30/06/2012 ( آخر تحديث: 30/06/2012 الساعة: 22:37 )
الخليل-معا- أشادت نسرين عمرو مديرة التربية والتعليم في الخليل ورئيسة الجمعية الفلسطينية لثقافة وفنون الطفل بالجهود المبذولة في انجاح البرنامج الصيفي "أم سليمان" 2012 والذي يتعلق في موضوع البيئة الفلسطينية والذي نظمته الجمعية.

جاء ذلك خلال افتتاحها المعرض الفني البيئي لعام 2012 والذي جاء في ختام المخيم الصيفي "أم سليمان"، وذلك بحضور كل من عايدة أبو عيشة أمينة سر الجمعية ونزار بالي، وسميح أبو زاكية من اعضاء الهيئة الادارية بالاضافة الى عدد من المسؤولين واولياء امور الاطفال وعشرات الأطفال والقادة المشاركين في البرنامج.

وقد افتتح المعرض والذي اشتمل على عشرات الرسومات من نتاج أطفال المخيم الصيفي بالاضافة الى جدارية فنية تم تلوينها من قبل الاطفال والاهالي.

وقالت عمرو بأن المشروع هادف وأن العمل في البيئة الفلسطينية وتحسينها أمر ضروري.

وقالت ان المشروع قد حقق اهدافه وان شعار المشروع (بيئة جميلة فلسطين احلى) قد تحقق بكامله، وأشادت بطاقم المشروع وادارته التنفيذية واهالي الطلبة الذين اسهموا في تحقيق الاهداف.

من جانبها قالت امينة سر الجمعية عايدة ابو عيشة انها سعيدة جدا وقد اختتم البرنامج بنجاح كبير وان الاطفال المشاركين اظهروا ابداعا حقيقيا في البرنامج، كما نوهت الى مشاركة الاسرة في فعاليات البرنامج عزز من تحقيق الاهداف.

نزار بالي عضو الجمعية الفلسطينية لثقافة وفنون الطفل عبر عن سعادته لنجاح هذا المخيم باعتباره من اول فعاليات دائرة البيئة في الجمعية وقال ان برنامج المخيم كان ممتازا وان فعالياته قد تمت بنجاح كبير وان القادة المشاركين في البرنامج كانوا ملتزمين باهدافه وفعالياته.

نشاطات وفعاليات البرنامج
من جانبه قال سميح ابو زاكية المدير التنفيذي للجمعية الفلسطينية لثقافة وفنون الطفل بان نشاطات البرنامج كانت منظمة وان فريق العمل واظب بشكل كبير على عمل النشاطات والفعاليات المطلوبة من رحلات وزيارات ونشاطات علمية وفنية وتوجه بالشكر الى طاقم المشروع ممثلا بمدير البرنامج اسامة الجعبة وكل من سامية الجعبري وعرين فراح وعبير ابو عيشة وسونيا قنيبي والاء التميمي والاء غيث الذين بذلوا جهودا مضنية من اجل تحقيق المشروع.

وحول معرض الفنون قالت ديالا الحلايقة منسقة منطقة الخليل في مؤسسة تامر للتعليم المجتمعي بان المعرض جميل واشتمل على رسومات جميلة وهو نتاج مميزللاطفال ومن خامات مستهلكة استطاع الاطفال المشاركين في البرنامج من ابداع اشياء جميلة وفنية حول ام سليمان.

ومن المقرر ان يستمر المعرض لمدة عدة ايام في قاعة مركز فنون الطفل الفلسطينيي.