الجمعة: 03/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

شركة الاتحاد للإعمار والاستثمار تخطط لإدراج أسهمها في 21 الجاري

نشر بتاريخ: 14/01/2007 ( آخر تحديث: 14/01/2007 الساعة: 13:36 )
رام الله- معا- أعلنت شركة الاتحاد للإعمار والاستثمار اليوم عن استكمال تحضيراتها للندوة التعريفية التي ستعقدها صباح يوم بعد غد الثلاثاء، وذلك بغية التعريف بالشركة وذلك في فندق الجراند بارك في رام الله.

ومن المقرر أن تطلع الشركة جماهيرها على آخر مستجداتها، وآفاق الاستثمارات المستقبلية التي تعتزم الشركة الانطلاق بها في الفترة المقبلة، وقد وجهت الشركة الدعوات لعدد من أقطاب القطاع الخاص الفلسطيني والصحافيين والمهتمين لحضور هذه الندوة.

وقال الدكتور محمد السبعاوي رئيس مجلس إدارة شركة الاتحاد للإعمار والاستثمار " لقد آثرنا الاستثمار في فلسطين، ونقل تجربتنا العالمية إليها، والوصول بقطاع الإنشاءات إلى مستوى أعلى من الجودة وأنظمة البناء الحديثة، وإدارتها، ولهذا، فإننا سنعمل على إطلاع جماهير الشركة بآخر مستجداتنا وآفاق استثماراتنا المستقبلية، خصوصا وأننا نستعد الآن لإدراج الشركة في سوق فلسطين للأوراق المالية، والاشتراك مع المستثمرين في تنمية استثماراتهم، والنهوض بهذا القطاع في فلسطين".

وأضاف السبعاوي "لقد وضعت الشركة نصب عينيها خلق المزيد من فرص العمل لشبابنا الفلسطيني من خلال مشاركتهم في مشاريع من هذا الحجم، وتعميم الخبرات وإكسابهم المعرفة في مجال البناء الحديث، وإدارات المجمّعات السكنية الكبيرة".

وكانت شركة الاتحاد للإعمار والاستثمار تأسست عام 2005 بمبادرة رجال أعمال فلسطينيين وعرب، وبدعم من شركات استثمارات عربية، برأس مال يقدر بأربعين مليون دولار أمريكي، وقد تم طرح نحو نصف أسهمها للاكتتاب العام، بينما تجري الشركة استعداداتها للإدارج في سوق فلسطين للأوراق المالية بعد نحو أسبوع.