الإثنين: 06/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

نقابة المهندسين في محافظات غزة تختتم المخيم الرياضي الثاني

نشر بتاريخ: 01/07/2012 ( آخر تحديث: 01/07/2012 الساعة: 11:06 )
غزة-معا-أقامت نقابة المهندسين في محافظات غزة حفل ختامي لمخيمها الرياضي الثاني لأبناء المهندسين، في نادي الفروسية السياحي على شاطئ بحر غزة، بمشاركة عدد من طلبة المخيم وأهاليهم .

وحضر الحفل وزير النقل والمواصلات في الحكومة المقالة د.م أسامة العيسوي، ونقيب المهندسين م. كنعان سعيد عبيد، ورئيس فرع غزة في النقابة د. أحمد أبو الفول، ورئيس اللجنة الرياضية بالنقابة م. محمد عباس.

و بدأ الحفل بتلاوة آيات عطرة من الذكر الحكيم، ثم رحب عريف الحفل بالحضور, مؤكدا على أن هذا المخيم تميز عن غيره من المخيمات التي نظمتها النقابة لأبناء المهندسين وشهدت إقبالا على أنشطته .

وأكد عباس أكد على الأهمية الكبيرة لهذا المخيم الرياضي الذي اشتمل على الكثير من الفقرات الرياضية والفنية، مشيراً الى أنه تم تعليم المشاركين في المخيم ركوب الخيل ومهارات استعراضية مختلفة وكذلك السباحة .

وقدم شكره لراعي هذا المخيم ونادي الفروسية والمشاركين من أبناء المهندسين،مثمناً دور نقابة المهندسين في هذا المخيم الرياضي .

وأعرب عبيد كلمة عن تقديره للمشرفين على هذا المخيم الرياضي، مبرقاً بالتحية للمشاركين في هذا المخيم الذي تعلموا منه الكثير من المهارات الرياضية واستفادوا منها .

وتخلل الحفل فقرات إنشادية وفقرات استعراضية لركوب الخيل، وفي ختام الحفل تم تكريم مشرفي المخيم والجهات الراعية والمشاركين في المخيم من أبناء المهندسين .