السبت: 11/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

على هامش اجتماع اتحاد كرة السلة حفل تتويج ابطال دوري كرة السلة لفرق الممتازة يوم الجمعة 19/1/2007

نشر بتاريخ: 14/01/2007 ( آخر تحديث: 14/01/2007 الساعة: 19:14 )
بيت لحم - معا - من امانة سر الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة - عقد إتحاد كرة السلة الفلسطيني في المحافظات الشمالية اجتماعا مطولا على يومي الخميس والجمعة الماضيين في مقر سرية رام الله الاولى.
حفل ختام دوري كرة السلة لفرق الممتازة:
تم اقرار الترتيبات النهائية لحفل ختام دوري كرة السلة / المحافظات الشمالية والمقرر اقامته يوم الجمعة 19/1/2007 في الصالة الرياضية لسرية رام الله الاولى برعاية الشركة الراعية للدوري/ شركة المشروبات الوطنية كوكا كولا مراوي حيث ستقام مباراة إستعراضية وكذلك تكريم الفرق الفائزة والاعلام والحكام والصالات الرياضية بالاضافة للشركة الراعية وسيشمل الحفل على فقرات متنوعة فنية ورياضية. حيث تم إعداد برنامج الإحتفال الذي سيقام إحتفاءاً بإنتهاء الدوري وسيتم توزيع رقاع الدعوة على العديد من الشخصيات الرسمية والإعتبارية ومن المؤمل حضور كافة الفرق الرياضية و رؤساء الأندية أو ممثلين عنهم والتي شاركت في البطولة واعضاء الهيئة العامة كما وسيتم دعوة شخصيات في وزارة الشباب واللجنة الأولمبية الفلسطينية والعديد من الفعاليات الرياضية.
هذا وتم اقرار تشكيل اللجان الخاصة بالاستقبال والتنظيم فيما يخص هذا الاحتفال.
اقرار نتائج الدوري: وتم اقرار نتائج الدوري من قبل مجلس الاتحاد وتم تحديد المراكز الثلاث الاولى وهي في المرتبة الأولى دلاسال القدس ، والثانية سرية رام الله الاولى والثالثة فريق أهلي القدس بفارق النقاط. فيما يخص الفرق التي حصلت على المراكز الاخيرة الاربعة والمرشحة للهبوط فقد ناقش الاتحاد بشكل مسهب المعيقات التي حالت دون اقامة بعض المباريات لهذه الفرق والتي ليس لها اي تأثير على اعتماد نتائج الاوائل في الدوري والاتحاد في صدد ايجاد الحل المناسب لهذه الفرق المرشحة للهبوط، والاتحاد حاليا في صدد تقييم تجربة الدوري بشكل كامل للخروج بالنتائج والعبر للمستقبل والبطولات القادمة.
دوري الدرجة القطرية: تم دراسة اقامة دوري كرة السلة لفرق الدرجة القطرية والبالغ عددها 20 فريقاً وهي قطرية (أ) وقطرية (ب) على أن يتم بحث الموضوع بشكل متكامل واقراره في الاجتماع القادم .
المنتخبات الوطنية والمشاركات الخارجية: وتم تقييم مشاركة المنتخب الوطني في بطولة الملك عبدالله واسياد الدوحة وتم الوقوف على المتطلبات التي يستلزم تطبيقها على صعيد الوطن ليكون لدينا منتخب وطني يتمتع بالجاهزية للمشاركات المستقبلية. كما وتم الاطلاع على اجندة اتحاد غرب اسيا في يخص المشاركة الخاصة بالعام 2007.
اعضاء اتحاد السلة يجتمعون مع شركة المشروبات الوطنية:
عقد في مقر شركة المشروبات الوطنية في رام الله امس اجتماعا تنسيقيا هاما جمع كل من نانسي طه مسؤولة قسم الاعلام والتسويق في الشركة وكذلك كل من رئيس الاتحاد عما عكة وامين السر هاكوب بانيان وعضو الاتحاد ناصيف الحصري. وتم ترتيب كافة الامور المتعلقة بحفل الختام والدعوات وهنئت نانسي طه الاتحاد على جهوده الكبيرة التي بذلها لانهاء الدور ي رغم كل الصعاب التي تم المعانة منها خلال مسيرة هذه الدوري وتم التفاق على ان يتم التصال متواصلا بشكل حثيث خلال هذه الفترة لانجاز كل التفاصيل المتعلقة بحفل الختام.