الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزيرة التعاون الكندية آلين كارول تفتتح اليوم الثلاثاء حديقة أطفال في بلدة حبلة جنوب قلقيلية

نشر بتاريخ: 02/08/2005 ( آخر تحديث: 02/08/2005 الساعة: 03:10 )
قلقيلية-معا- من المقرر أن تقوم وزيرة التعاون الكندية السيدة آلين كارول اليوم بزيارة الى بلدة حبله جنوب قلقيلية تستغرق مدة ساعة, تفتتح خلالها حديقة عامة للأطفال تم انشاؤها في البلدة بتمويل من الوكالة الكندية للتنمية الدولية " سيدا " بتكلفة قدرها 52 ألف دولار أمريكي, وباشراف منظمة الأمم المتحدة للطفولة " يونيسيف ".

ومن المتوقع أن يرافق الوزيرة الكندية طبقا لمصادر بلدية حبلة, وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور غسان الخطيب, ونائبة ممثل منظمة الأمم المتحدة في فلسطين باتريشيا دولينج, وأعضاء في البرلمان الكندي.

وسيقام احتفال في مدرسة ذكور حبلة الأساسية بافتتاح الحديقة العامة للأطفال, يحضره محافظ قلقيلية مصطفى المالكي ورئيس بلدية حبله نبيل الجدع ورؤساء الدوائر والمؤسسات الرسمية والوطنية في المحافظة والنائب عثمان غشاش عضو المجلس التشريعي عن محافظة قلقيلية, تلقى خلاله كلمات للوزيرة الكندية والمحافظ وممثلة اليونيسيف, يلي ذلك جولة في الحديقة العامة للأطفال.

يشار الى ان وزيرة التعاون الدولي الكندية الين كارول قامت امس بزيارة الى الى محافظة بيت لحم , حيث زارت الوزيرة مدرسة بنات عايدة الاساسية التابعة لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينية, والتقت الوزيرة بعدد من المسؤولين في الوكالة واطلعت على الاوضاع المعيشية في المخيمات الفلسطينية.