الثلاثاء: 28/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

تنظيم رحلة ترفيهية بمنطقة الشجاعية لطلاب الثانوية العامة

نشر بتاريخ: 07/07/2012 ( آخر تحديث: 07/07/2012 الساعة: 03:35 )
غزة- معا- نظمت الكتلة الإسلامية بمنطقة الشجاعية شرق غزة رحلة ترفيهية إلى مدينة النور الترفيهية لطلاب الثانوية العامة بالمنطقة بمشاركة أكثر 250 طالب وحضور وفد من قيادة الكتلة الإسلامية بمنطقة شرق غزة.

وتنوعت فقرات الرحلة بين فقرات السباحة وكرة الطائرة والقدم والألعاب الترفيهية والمسابقات الثقافية بصحبة الفنان محمود الحسنات والتي لاقت فقرته إعجاب واسع من قبل المشاركين الذين عبروا عن فرحتهم من تنظيم الكتلة الإسلامية لمثل هذه الأنشطة التي تقوي رابط التعارف والأخوة بين الطلاب.

وتحدث ضيف اللقاء عاهد أبو العطا عن أهمية دور الشباب في المجتمع وما له من الأثر الكبير في تغيير واقع الشعوب شاكرا الطلاب على تلبيتهم لدعوة الكتلة الإسلامية في حضور الرحلة مطالبهم بضرورة مواصلة التواصل فيما بين الطلاب وكوادر الكتلة بالمنطقة.

وهنأ أبو العطا الطلاب بمناسبة انتهاءهم من خوض امتحانات الثانوية العامة للعام 2011-2012 معرباً عن أمله بحصول الطلاب على درجات التفوق والنجاح الباهر في دراستهم عند الإعلان عن نتائج الثانوية العامة.

من جانبه أوضح مهنا الوادية أن هذه الرحلة تأتي في إطار أنشطة الكتلة الإسلامية المختلقة التي أعلنت عن إنطلاقها بداية الإجازة الصيفية وللعمل على الترفيه عن الطلاب بعد انتهاء فترة الامتحانات النهائية منوها للطلاب بأنه عند الإعلان عن النتائج سيتم تشكيل أكبر حملة زيارات للطلاب الناجحين لتهنئهم وتهنئة ذويهم بالنجاح.

وفي نهاية الرحلة شكر الطلاب المشاركين الكتلة الإسلامية على اهتمامها بالطلاب والعمل على تنظيم الانشطة والخدمات المختلفة التي تعمل على مساعدتهم وتوعيتهم والارتقاء بمستواهم الثقافي والعلمي.

يشار أن منطقة الفتاح والدرج ستنظم رحلات مشابهة لطلاب التوجيهي ضمن مشروع الكتلة بالمنطقة في سياق الترفيه عن الطلاب وتعريفهم بعمل الكتلة الإسلامية وتقوية روابط الأخوة والمحبة فيما بينهم.