الأربعاء: 29/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من بلدية نابلس يزور بلدية أريحا لمناقشة مشروع "نحن المستقبل"

نشر بتاريخ: 17/01/2007 ( آخر تحديث: 17/01/2007 الساعة: 12:18 )
نابلس- معا - قام وفد من بلدية نابلس، بزيارة بلدية اريحا، والتقوا بنائب رئيس بلدية اريحا ابراهيم دعيق، الذي قدم شرحا مفصلا عن البلدية ومشاريعها الزراعية المختلفة.

ومن الجدير ذكره ان وفد بلدية نابلس ضم كل من مديرة العلاقات العامة، وفيلق الشباب الخاص بمشروع الحديقة الزراعية التابع لمشروع "نحن المستقبل"، بالاضافة الى الطاقم العامل بالمشروع، ضم كل من د. حسان ابو قاعود ود. منقذ اشتيه.

ومن جانبها قدمت رجاء الطاهر، مديرة قسم العلاقات العامة في بلدية نابلس ملخصاً حول اهداف والية تنفيذ المشروع المذكور، وهو جزء من مشروع المستقبل الممول من مؤسسة جلوكال فورام في ايطاليا الذي تنفذه البلدية بتمويل من بلدية ريجيواميليا الايطالية، والذي بدأ العمل فيه في أيلول من العام الماضي.

ويتلخص مشروع الحديقه بتدريب عدد من الشبان من كلا الجانبين من الفئة العمرية 18-22 عاما، على عدد من المهارات أهمها الزراعة والاقتصاد والادارة والتغذية، على أن يقوم هؤلاء الشباب بتدريب عدد من الاطفال من الفئة العمرية 3-6 سنوات على تلك المهارات في المستقبل.

ويهدف المشروع الى اقامة تعاونية زراعية تساهم في صقل مهارات الطلبة وتكسبهم القدرة على ادارة مشاريعهم الخاصة والمدرة للدخل.