الخميس: 09/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

بعد اتفاقية فك الإضراب: نواب محافظة جنين ورئيس البلدية المعتقلين يوجهون رسالة شكر لنقابة العاملين

نشر بتاريخ: 17/01/2007 ( آخر تحديث: 17/01/2007 الساعة: 12:51 )
جنين - معا - وجه نواب محافظة جنين من قائمة التغير والإصلاح، ورئيس بلدية المدينة، المعتقلين في السجون الإسرائيلية رسالة شكر لنقابة الموظفين الحكوميين بعد توصلهم لاتفاق مع الحكومة الفلسطينية بفك إضرابهم، ودفع رواتبهم على دفعات مستقبلية.

وجه النواب من قائمة التغيير والإصلاح عن محافظة جنين من سجن مجدو: خالد سعيد، وخالد سليمان وإبراهيم دحبور، والدكتور حاتم جرار رئيس بلدية جنين رسالة شكر لنقابة الموظفين الحكوميين، بعد توصلهم لاتفاق مع الحكومة الفلسطينية وفكهم الإضراب عن العمل، مقابل تعهد الحكومة بصرف راتب شهر واحد للموظفين على أن يتم دفع باقي المبالغ المستحقة على دفعات على مدى الأشهر الستة القادمة.

واعتبر النواب في رسالتهم أن الاتفاق الذي وقع قبل أيام بين الحكومة والنقابة يعتبر بادرة جيدة من النقابة للتخفيف عن شعبنا مصابه في ظل حصاره الاقتصادي، وان تضحية الموظفين هذه بالصبر مع الحكومة ستبقى محفوظة لهم في أذهان شعبهم الذي اعتاد على رد الجميل.

كما طالب النواب الأسرى من محافظة جنين في رسالتهم الحكومة والرئاسة الفلسطينية والتكاتف للخروج بالشعب الفلسطيني من هذه المحنة الاقتصادية والفتنة الداخلية، داعيين كل الفصائل للتوحد والاجتماع لتشكيل حكومة تخرج بالشعب الفلسطيني من مصابه بحسب ما تم الاتفاق عليه في بنود وثيقة الأسرى.