الثلاثاء: 14/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مع النمو في أعمالها وتتويجا لنجاحها العام الماضي: سنيورة تنظم حفلها السنوي الأول لتكريم موزعي المبردات

نشر بتاريخ: 17/01/2007 ( آخر تحديث: 17/01/2007 الساعة: 13:26 )
القدس - معا - أقامت شركة سنيورة للصناعات الغذائية يوم أمس الثلاثاء، احتفالها السنوي الأول لتكريم موزعي المبردات المعتمدين لها في فلسطين، وذلك في مقر الشركة بالعيزرية.

وقد حضر الحفل كافة موزعي الشركة المعتمدين في فلسطين، إلى جانب عدد كبير من موظفي شركة سنيورة، و ذلك لمناقشة نتائج العام الفائت ووضع خطط إستراتيجية للعام الحالي، وهي إحدى استثمارات الشركة العربية الفلسطينية للاستثمار "أبيك".

وقال مجدي الشريف الرئيس التنفيذي لشركة سنيورة للصناعات الغذائية "مع بداية العام الجديد، والذي ننظر إليه بتفاؤل، جاءت هذه الفرصة التي أتيحت لشكر موزعينا وطاقمنا على الجهود التي بذلت في العام الماضي، والتي نقلتنا من نجاح إلى آخر، والتي نأمل منها أن تتضاعف وأن يعم الخير على الجميع" وأضاف "إننا فخورون اليوم بتجديد هذا التحالف والتعاون المستقبلي مع الجميع، من أجل الإسهام في رفد الاقتصاد الوطني عبر ترويج واحد من أهم العلامات التجارية في فلسطين والعالم العربي".

وقال عبد الجليل جرابعة مدير المبيعات والتسويق في الشركة "إننا ننظر إلى موزعي الشركة بصفتهم رأسمالنا، فلدورهم في تسويق منتجات الشركة عظيم الأثر والإسهام في زيادة حجم أعمال الشركة وإيصال منتجاتنا، فلسطينية المنشأ وعالية الجودة إلى مستهلكيها أينما كانوا".

وقد شمل حفل التكريم استعراضا لأهم نتائج عام 2006 المالية، واقتراحات بعض الموزعين لخطة التوزيع لعام 2007، كما شمل الحفل، استعراض لبرنامج "المحلات المثالية" الجديد والذي ستنطلق به الشركة قريبا.

من ناحيته قال عبد الحكيم اتيم مدير العمليات في شركة سنيورة " هذا الحدث ليس الأول فقد عودّت سنيورة موزعيها على مثل هذه النشاطات؛ فقد قامت الشهر الماضي بحدث مشابه، حين اجتمعت مع موزعي المعلبات" وأضاف "إننا نستشعر فخر موزعينا بالعمل في مجال تسويق واحد من أفضل المنتجات الوطنية وأعلاها جودة ومع واحدة من أهم أقطاب القطاع الخاص الفلسطيني، والتي تأسست قبل أكثر من 87 سنة، وثبتت اسم عِشرة عمر، وهو ذات الشعار والنفس الذي يجمع الموزعين بالشركة اليوم".

ومن الجدير ذكره أن شركة سنيورة للصناعات الغذائية حازت في العام 2006 على شهادة أنظمة إدارة السلامة الغذائية ISO22000، لتكون السباقة والأولى في فلسطين وعلى مستوى العالم، كما تحتفظ بشهادات الجودة العالمية (ISO9001 ونظام Haccp ) منذ عام 2001 وإلى اليوم بلا انقطاع.وتعتبر شركة سنيورة للصناعات الغذائية ثاني شركة غذائية يتم التصديق عليها من قبل هيئة لويدز منذ صدور المواصفة الدولية الجديدة وأول شركة تعمل في مجال اللحوم على مستوى العالم، بعد خضوعها لتدقيق استمر أياما متواصلة من قبل فريق تدقيق تابع لهيئة لويدز للتسجيل ( Lloyds register Quality Assurance) تحت أشراف أشهر الخبراء في هذا المجال.