الجمعة: 17/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

توصيات الاجتماع المركزي لاتحاد كرة القدم

نشر بتاريخ: 17/01/2007 ( آخر تحديث: 17/01/2007 الساعة: 17:16 )
بيت لحم - معا - بعد انقطاع دام أكثر من ستة شهور بسبب العراقيل الإسرائيلية تم الاجتماع بين أعضاء الاتحاد في المحافظتين وبحضور جميع الأعضاء إلا عضو الاتحاد "شحده أبو تايه" وذلك بسبب مرضه شفاه الله. تم الاجتماع عن طريق الفيديو كونفرس في مقر مؤسسة الإنماء UNDP واستمر الاجتماع على ما يقارب الساعتين ونصف حيث كان اللقاء ايجابي


وأخوي جداً حيث كانت عدة موضوعات مطروحة للبحث ولكن قصر الوقت لا يسمح بمناقشة جميع الأمور فتم الاتفاق على توحيد ورقة العمل وبحثها في اجتماع ثاني يكون قريب جداً سواءً في رام الله أن أمكن أو في مصر أو الأردن لإتاحة الفرصة لمناقشة جميع الأمور بروية وتأني وبنود الاجتماع ستكون على النحو التالي:



1. توحيد الصندوق المالي من حيث الإيرادات والمصاريف:

سيتم وضع جميع الإيرادات المحلية والخارجية في صندوق واحد يشرف عليه أمين الصندوق ومن ثم وضع صندوق فرعي في المحافظة الأخرى يتم الصرف منه عن طريق نائب أمين الصندوق حيث يكون كل من هو مختص بعمل الصندوق على إطلاع بجميع الإيرادات والمصاريف في كلا الجانبين وذلك لضبط آلية المصاريف.

2. التوزيع الإداري: تم مناقشته وسيتم مناقشتة بين الأخوة في المحافظات الشمالية للاتفاق فيما بينهم وطرح الأسماء في الاجتماع القادم.

3. المدير الفني للمنتخب الوطني الفلسطيني: سيتم إرسال جميع أوراق المدربين المتقدمين لهذا المنصب للأخوة في المحافظات الشمالية للدراسة كلاً على حدى وتقديم وجهه نظرهم بذلك لاتخاذ القرار المناسب.

4. بطولة الدوري العام في المحافظات الشمالية: تم الاتفاق على إرسال كتاب للأخوة في المحافظات الجنوبية بجميع المعوقات التي منعت استئناف بطولة الدوري لإبداء الرأي فيها لاستئناف بطولة الدوري.

5. عملية التطبيع:

استنكر جميع أعضاء الاتحاد الفلسطيني عملية التطبيع وأدانوا جميع من شارك في عملية التطبيع ولا سيما الأخيرة في اشبيلية وتم الاتفاق وتفويض الأخوة في المحافظات الشمالية اتخاذ العقوبة المناسبة بحق المشاركين ومن يحاول أن يشارك في المستقبل.

6. التصريحات في الإعلام: تم الاتفاق على عدم الإدلاء بأي تصريح للصحافة إلا من قبل المكلف بذلك حتى يتم تجنب التضارب في التصريحات.