الثلاثاء: 30/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

في مؤتمر صحفي كبير الأهلى المصري يقدم النجم التونسي أنيس بوجلبان

نشر بتاريخ: 18/01/2007 ( آخر تحديث: 18/01/2007 الساعة: 16:45 )
بيت لحم - معا - متابعة /ناصر العباسي
قدم الأهلى المصري في مؤتمراً صحفياً لاعبه الجديد التونسى أنيس بوجلبان لاعب المنتخب التونسي والصفاقسى السابق .. وفى بداية المؤتمر تحدث المهندس عدلى القيعى مدير التسويق مشيراً إلى أن هذه هى المرة الأولى التى يتعاقد فيها الأهلى مع لاعب تونسى وأن الكرة التونسية قريبة الطباع والمزاج والمستوى من الكرة المصرية وهو ما يساعد أنيس بوجلبان على التأقلم سريعاً مع زملائه اللاعبين فى الأهلى .
وأكد مدير التسويق بالأهلى أن مدة التعاقد مع بوجلبان سنتان ونصف .. وأن اجتهادات البعض حول المقابل المادى للصفقة غير صحيح .. وأن أمر الإعلان عن المقابل المادى يخص اللاعب نفسه وإذا رغب هو فى الإعلان عن المبلغ الذى حصل عليه فلن يمنعه الأهلى من هذا .وأكد المهندس عدلى القيعى أن البطاقة الدولية للاعب وصلت وتسلمها النادى الأهلى بعد مناورات أيضاً كانت بسببها البطاقة الدولية فى طريقها إلى الاتحاد المصرى للكرة الطائرة !!
ومن جانبه تحدث اللاعب أنيس بوجلبان خلال المؤتمر الصحفى مشيراً فى البداية إلى تاريخه الكروى الذى استمر لمدة عشرة مواسم كاملة مع فريق الصفاقسى حصل خلالها على العديد من الألقاب وانضم إلى منتخب تونس عام 99 وكانت آخر مباراة له مع منتخب تونس العام الماضى أمام المنتخب الليبى .
وأكد أنيس بوجلبان أنه كان صعب عليه أن يفكر فى أى عرض آخر وأمامه عرض من النادى الأهلى مشيراً إلى أن الوقت الذى بدأ فيه الأهلى مفاوضاته معه كان أمامه عروض من أندية سعودية وفرنسية وسويسرية لكنه فضل الأهلى على كل هذه العروض . وأضاف بوجلبان أن وجوده وغيره من اللاعبين التوانسة فىالدورى المصرى سيخلق جواً من العلاقة الطيبة بين الجمهورين المصرى والتونسى داخل وخارج الملعب فى الفترة القادمة مشيراً إلى أن الجمهور التونسى خاصة جمهور الصفاقسى شجعه بقوة فى آخر مباراة وشجع فكرة انتقاله إلى النادى الأهلى صاحب برونزية كأس العالم للأندية .
وفى نهاية المؤتمر تسلم أنيس بو جلبان فانلته الخاصة مع النادى الأهلى والتى تحمل رقم 17 وسط تصفيق كل الحضور .