الأحد: 19/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

"صناع الحياة"يطلق برنامج شبابي جديد لتطوير الخطاب الإعلامي

نشر بتاريخ: 15/07/2012 ( آخر تحديث: 15/07/2012 الساعة: 14:49 )
غزة- معا- أطلق نادي صناع الحياة برنامجا شبابيا جديدا يهدف إلى تطوير الخطاب الإعلامي الموجه نحو الغرب لينضم إلى مجالات العمل الأخرى التي يتخصص بها, مؤكدا على أن الهيئة الشبابية التأسيسية للبرنامج باتت جاهزة لبدء العمل والتشبيك مع المؤسسات.

جاء ذلك خلال حفل اختتام مخيم "فلسطين في عيون الغرب" الذي استهدف نحو 40 شابا مهتم بالمجال الإعلامي ولديه حصيلة لغوية إنجليزية جيدة بتمويل من وزارة الشباب والرياضة في الحكومة المقالة وبالتعاون مع العديد من المؤسسات ذات الاهتمام.

وأوضح سامي عكيلة رئيس مجلس إدارة النادي خلال الحفل أن المخيم شكل حجر الأساس لبرنامج شبابي تخصصي هام يهدف إلى تطوير الخطاب الإعلامي الموجه نحو الغرب بما يخدم القضية الفلسطينية ويضمن وصول الحقيقة كما هي دون تشويه وتحريف.

ودعا عكيلة كافة المؤسسات الأهلية والحكومية ذات الصلة للمشاركة في دعم البرنامج الجديد بما يخدم المصلحة الإعلامية الفلسطينية العامة, متوجها بالشكر إلى وزارة الشباب والرياضة التي ساهمت بدعم المخيم وكذلك كافة المؤسسات والشخصيات والمدربين والمحاضرين.

وقدّر سامح سكيك قائد المخيم تفاعل الشباب المشاركين وقدرتهم المتميزة على التعلم الذاتي والجماعي, داعيا إياهم للاستعداد من أجل البدء بعمل تخصصي مستمر على صعيد الخطاب الإعلامي الموجه للغرب.

ونوه اسحق العوضي المدير التنفيذي للنادي إلى أن البرنامج الجديد يشكل توجها استراتيجيا جديدا للمؤسسة إلى جانب اهتماماتها المعروفة في مجال التدريب والتوعية والعمل التطوعي, مشيرا إلى أن البرنامج سيقوم على أكتاف الشباب وهو ما يبشر بنجاحه نظرا لتجربة المؤسسة الناجحة في العمل مع الشباب.