السبت: 27/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية القرارة تؤكد على أهمية دور الجمعيات الأهلية في خدمة المجتمع

نشر بتاريخ: 17/07/2012 ( آخر تحديث: 17/07/2012 الساعة: 11:46 )
غزة-معا- أكد رئيس بلدية القرارة شمال محافظة خان يونس المهندس عبد الرحيم العبادلة على أهمية دور الجمعيات الاهلية في خدمة المجتمع المحلي وتوفير بعض الاحتياجات اللازمة للمواطنين المحتاجين في المدينة.

وكان وفد من البلدية زار مؤخراً عدة مؤسسات وجمعيات أهلية في المدينة بهدف تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدية والجمعيات المحلية، حيث ضم وفد البلدية كل من رئيس البلدية، ونائبه الأستاذ أديب سويدان، والعضوين في المجلس البلدي عبد الحكيم العبادلة، وعبد الرحيم السميري.

وشملت الزيارات عدة جمعيات منها جمعية ملتقى شباب القرارة، والجمعية الإسلامية في القرارة، وجمعية القرارة للتنمية الاجتماعية، وجمعية النخيل الزراعية.

واطلع رئيس البلدية والوفد المرافق له الجمعيات على الانجازات والمشاريع التي حققتها البلدية مؤخراً وكذلك المشاريع المنوي تنفيذها خلال الفترة الحالية، مشيرين في الوقت ذاته إلى الصعوبات التي تواجهها البلدية في العمل نتيجة الحصار المفروض على القطاع لأكثر من خمسة أعوام.

وقال العبادلة إن هذه الزيارة تأتي في إطار حرص البلدية على التواصل مع كافة الجمعيات والمؤسسات الخدماتية المحلية في المدينة وأيضا في تعزيز العلاقات الثنائية المتبادلة معها كونها تشارك البلدية في تقديم الخدمات للمواطنين وتتقاطع بعض مهامها مع مهام العمل البلدي الخدمي.

وأشاد بدور الجمعيات الرائد في خدمة المجتمع المحلي ووصولها إلى كافة شرائح المجتمع من خلال الاهتمام بالمواطنين المحتاجين وتوفير متطلبات الحياة الأساسية لهم.

وسلم رئيس البلدية والوفد المرافق له في نهاية الزيارة شهادات شكر وتقدير للجمعيات الأهلية في المدينة تقديراً من البلدية على جهودهم المبذولة في خدمة المجتمع المحلي.