بلدية بيت حانون تبحث سبل التعاون مع مؤسسة "انتربال"

نشر بتاريخ: 17/07/2012 ( آخر تحديث: 17/07/2012 الساعة: 13:30 )
غزة-معا- بحثت بلدية بيت حانون سبل التعاون المشترك مع الصندوق الفلسطيني للإغاثة والتنمية "انتربال- بريطانيا" مكتب قطاع غزة.

جاء ذلك خلال زيارة لوفد من البلدية ترأسه الدكتور محمد نازك الكفارنة رئيس بلدية بيت حانون والأستاذ مهنا المصري مدير دائرة العلاقات العامة والأستاذ عبد الحميد أبو هربيد المدير الدائرة المالية وكان في استقبال الوفد المهندس أحمد شراب منسق المشاريع في مؤسسة انتربال.

وقد تطرق الدكتور الكفارنة إلى أهم المشاريع الخدماتية التي بحاجة إلى دعم أهمها مشروع توريد مولدات كهرباء لتشغيل بئر مياه أبو غزال في المدينة مشيراً وأننا في فصل الصيف حيث يكثر استهلاك المواطنين للمياه مع استمرار انقطاع التيار الكهربائي.

كما وتطرق لتوريد أعمدة ومصابيح إنارة لمشروع إنارة ملعب الشهيد صلاح شحادة المعشب بالإضافة إلى المشاريع التجارية التي تعمل على خلق فرص عمل للمواطنين العاطلين عن العمل داخل المدينة ، منوهاً إلى بعض المشاريع التي من شأنها مساعدة الأسر المحتاجة وأسر الأيتام والشهداء خاصة وأننا مقبلين على شهر رمضان المبارك.

من جانبه رحب المهندس شراب بالوفد موضحاً أن الصندوق في الوقت الحالي لا يسمح بتمويل المشاريع وذلك بسبب عدم وجود السيولة الكافية في الصندوق مؤكداً أن مؤسسته ستبذل قصاري جهدها لتذليل العقبات وتمويل المشاريع التي من شأنها خدمة المواطنين خاصة المشاريع التي لا تحتاج لمبالغ كبيرة كتوريد سولار ومولدات كهرباء لمضخات المياه والصرف الصحي في المدينة.

وفي ختام الزيارة قدم رئيس البلدية شهادة شكر لمدير مكتب انتربال في غزة المهندس محمود لبد على جهوده المبذولة في تقديم الخدمات والمساعدات للبلدية.