الأربعاء: 01/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

غزة-سلطة الأراضي تبحث تعزيز التعاون مع مسؤول الموارد البشرية بالأونروا

نشر بتاريخ: 17/07/2012 ( آخر تحديث: 17/07/2012 الساعة: 14:54 )
غزة- معا- استقبل وفد من سلطة الأراضي في قطاع غزة جونتان بورتر مسؤول الموارد البشرية في وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين الاونروا والوفد المرافق له والذي ضم كلا من د. محمد العكلوك رئيس منطقة غزة في وكالة غوث وتشغيل اللاجئين و ا. ماجد أبو عمشة كبير مراقبي غزة والشمال.

وجرى خلال اللقاء بحث سبل تعزيز التعاون القائم بين سلطة الأراضي والاونروا في مجال برنامج خلق فرص عمل الذي تنفذه الاونروا وكان في استقبال الوفد أ. عصام الحمارنة مدير مكتب رئيس سلطة الأراضي و أ. منى زيديه رئيس قسم الرقابة الداخلية والشكاوى و أ. أمال شمالي مسؤولة العلاقات العامة والإعلام والتي اطلعت بدورها وفد الاونروا على طبيعة العمل في سلطة الأراضي وبينت الأهمية البالغة لمشروع التشغيل الذي تستفيد منه سلطة الأراضي منذ ثلاث سنوات في ظل نقص الكادر البشري العامل بها .

وقدم ا. ماجد أبو عمشة شرحا ً موجزا عن برنامج خلق فرص عمل والمؤسسات الشريكة فيه والانجازات التي تم تحقيقها من خلال هذا المشروع على صعيد المؤسسات المستفيدة منه.

وفي نهاية اللقاء اصطحب وفد سلطة الأراضي الوفد الزائر في جولة في دوائر سلطة الأراضي لا سيما الإدارة العامة للمساحة والإدارة العامة للأراضي والعقارات الطابو وأطلعهم على آليات العمل والأرشفة الالكترونية والوثائق والسجلات التي يعود بعضها إلى زمن الحكم العثماني والانتداب البريطاني وفي نهاية اللقاء قدم مدير مكتب رئيس سلطة الأراضي ا. عصام الحمارنة هدية ودرعا تكريما للوفد الزائر تقديرا ًلجهودهم في دعم العمل.