الإثنين: 20/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي الموهوبين رياضياً في كفر ثلث يتواصل بنجاح

نشر بتاريخ: 17/07/2012 ( آخر تحديث: 17/07/2012 الساعة: 19:19 )
قلقيلية – معا - خالد عرباس – ضمن مشروع أندية الموهوبين رياضيا والتي تنظمه الإدارة العامة للنشاطات الطلابية في وزارة التربية والتعليم وتحت رعاية الأستاذ يوسف عودة مدير التربية والتعليم / قلقيلية ، تتواصل فعاليات نادي المخيم الصيفي الرياضي في مدرسة ذكور كفر ثلث الثانوية وبمشاركة 50 طفل من الصفوف الأساسية الخامس والسادس والسابع وبنجاح منقطع النظير .

ويأتي هذا المخيم ضمن مشروع اكتشاف وتنمية وصقل المواهب لدى الأطفال بإشراف مجموعة ونخبة من معلمي التربية الرياضية في المديرية وهم الأستاذ نبيل عودة وأيمن عودة وعلاء مقبل وبإشراف مسؤول النشاط الرياضي المدرسي في المديرية الأستاذ معاذ نزال .

ويقوم المعلمون بتقسيم الطلاب إلى فرق رياضية ضمن الألعاب التالية في خماسيات كرة القدم ، كرة اليد ، كرة الطائرة ، كرة السلة ، كرة الطاولة وكرة اليد ، بحيث يتم صقل وتنمية مهاراتهم المتنوعة في هذه الألعاب ، ويستمر النادي لغاية العشرين من الشهر الجاري.

وقد عبر أهالي الطلبة والطلبة أنفسهم عن سعادتهم الغامرة بتلك الأندية مطالبين وزارة التربية والتعليم بالاستمرار فيها وبشكل دوري لما فيها من ترفيه لهم وتنمية قدراتهم الرياضية وتطويرها.
وسينطلق نفس المشروع في مدرسة بنات سنيريا الثانوية يوم الأحد القادم الموافق 22/7/2012م وبواقع ( 12 ) لقاء .