الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

حركة فتح تنظم لقاء في رفح لمناقشة قضايا تنظيمية وسياسية تخص الحركة

نشر بتاريخ: 20/01/2007 ( آخر تحديث: 20/01/2007 الساعة: 13:05 )
رفح - معا - أكد نايف ابو عرمانة، امين سر منطقة الشهيد ابو علي اياد، على اهمية التواصل في البناء التنظيمي واستكمال عملية الهيكلة، وبناء الأطر والتواصل الاجتماعي مع القاعدة الجماهيرية في كافة المناطق والمواقع، وخلق حالة من الترابط والانسجام بين كافة الاطر التنظيمية، متقدما بالشكر الى اعضاء قيادة المنطقة السابقة على جهودهم المبذولة في خدمة الكادر الفتحاوي .

جاء ذلك خلال لقاء، نظمته حركة التحرير الوطني الفلسطيني، فتح، في منطقة الشهيد ابو علي اياد، بمحافظة رفح، اليوم السبت،بحضور النائبين عن حركة فتح في المجلس التشريعي اشرف جمعة، والدكتور رضوان الاخرس، وصلاح أبو ختلة عضو قيادة الساحة، حيث تناول اللقاء العديد من القضايا التنظيمية والسياسية التي تخص حركة فتح .

ومن جانبه أشاد أشرف جمعة، النائب في المجلس التشريعي عن حركة فتح، بدور قيادة المنطقة التي لم تدخر جهدا في استكمال بناء الخلايا واعادة التأطير، كما أكد على وحدة حركة فتح كما وكيفا في مواجهة التحديات .

وبدوره، تحدث صلاح ابو ختلة، عضو قيادة الساحه عن المتغيرات الداخلية الخارجية، التي تمر بها حركة فتح، مؤكدا بأن الرئيس محمود عباس، مصر على الذهاب للانتخابات التشريعية والرئاسية المبكرة، ودعا الى توحيد الصفوف وبذل قصارى الجهد للوصول الى مقاعد التشريعي في الانتخابات المقبلة .

وأوضح رضوان الاخرس، النائب في المجلس التشريعي عن حركة فتح، الدور المنوط بالعناصر والقيادة في حركة فتح، لكي تصل بالسفينة الى بر الامان، معربا عن امتنانه العميق لتشكيل قيادة الساحة لما له من اثر بالغ في اعادة الهيبة والريادة والبناء لحركة فتح .