الخميس: 02/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزارة المالية تختتم دورة تدريبية لموظفي دائرة ضريبة الدخل

نشر بتاريخ: 19/07/2012 ( آخر تحديث: 19/07/2012 الساعة: 17:04 )
رام الله- معا- اختتمت الادارة العامة لضريبة الدخل دورة عن مواد ضريبة القيمة المضافة ونظام بشأن ادارة الحسابات وذلك بالتعاون مع مشروع تطوير المناخ الاستثماري في فلسطين الممول من الوكالة الامريكية للتنمية الدولية (USAID) لتعزيز كفاءات وقدرات الموظفين والرقي في تقديم الخدمة لدافعي الضرائب وتعزيز الجباية الضريبية.

هدفت الدورة على مدار خمسة أيام متتالية من 15-19/07/2012 إلى إكساب المتدربين معرفة ومهارة في القراءة القانونية وإجراء مقارنة بين مواد قانون ضريبة الدخل ومواد ضريبة القيمة المضافة.
|183022|
وقام بالتدريب الخبير في ضريبة القيمة المضافة مدقق الحسابات المحامي الاستاذ أحمد مناع. استفاد من التدريب ثلاثون موظفة وموظف وقد شارك في اختتام الدورة مدير عام ضريبة الدخل السيد حمزة زلوم والسيد فادي حمد من مشروع تطوير المناخ الاستثماري في فلسطين وقد تم تهنئة المتدربين وشكرهم على التعاون في تحقيق أهداف الدورة والتأكيد على أهمية تطبيق المعرفة والمهارات المكتسبة في العمل، وتم تسليم الشهادات بواقع 30 ساعة تدريبية.

وتأتي هذه الدورة ضمن سلسلة دورات تدريبية متخصصة تم الاتفاق على تنفيذها بين الادارة العامة لضريبة الدخل ومشروع تطوير المناخ الاستثماري في فلسطين.