الخميس: 18/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

توقيع اتفاقية تعاون بين كهرباء دورا والنقابة العامة للكهربائيين

نشر بتاريخ: 22/07/2012 ( آخر تحديث: 22/07/2012 الساعة: 15:09 )
الخليل-معا- تم أمس السبت توقيع اتفاقية تعاون بين النقابة العامة للكهربائيين وكهرباء دورا وقعها عن النقابة العامة رئيس النقابة السيد اسحق ناصر الدين وعن كهرباء دور المدير العام المهندس شادي رجوب وبحضور محمد سرور عضو الهيئة الإدارية للنقابة وكل من المهندس شبلي جاد الله مسؤول الدراسات والتخطيط والمهندس جمال الدراويش مسؤول التنفيذ الفني والآنسة إنصاف العواوده مسؤولة العلاقات العامة والاعلام عن كهرباء دورا.

وتأتي هذه الاتفاقية برغبة الفريقين العمل معا لوضع الأسس الخاصة بالتمديدات الكهربائية من باب الحرص على مصلحة المواطنين بإلزام الفنيين العاملين في مهنة (كهربائيين) والذين يقومون بتنفيذ الأعمال الكهربائية ضمن مناطق عمل كهرباء دورا وقراها وضمن حدود مدينة دورا وريفها وما يتبع، ولتقديم أفضل المواصفات للسلامة العامة والمهنية والالتزام بها، وان يتحمل الكهربائي كامل المسؤولية تجاه الأعمال التي قام بتنفيذها وتفاديا لأية أخطار قد تنشأ أو مشاكل فنية قد تواجه المواطن والمؤسسة.

ودعت كهرباء دورا والنقابة العامة للكهربائيين الفنيين العاملين في مهنة (الكهرباء) إلى تسجيل أسماؤهم وأرقام هواتفهم لدى مكاتب كهرباء دورا وذلك لضرورة التواصل معهم وعقد ورشات عمل مشتركة لتنظيم العمل في هذه المهنة.

وبدورها ستقوم النقابة العامة للكهربائيين بفتح مكتب لها في منقطة دورا لتسهيل المتابعة والمراجعة مع الكهربائيين كما ستقوم بتنظيم ورشات عمل ودورات تأهيلية للعاملين في مهنة الكهرباء في منطقة دورا وقراها.

ويأتي هذا التوقيع في إطار سعي كهرباء دورا وقراها إلى رفع مستوى تقديم الخدمات للمواطنين وتنظيم قطاع العمل في مهنة الكهرباء في المنطقة.