الأحد: 19/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

كهرباء الشمال تستقبل وفدا يابانيا أردنيا

نشر بتاريخ: 23/07/2012 ( آخر تحديث: 23/07/2012 الساعة: 13:03 )
نابلس- معا- استضافت شركة توزيع كهرباء الشمال الوفد الممثل لمؤسسة جايكا الذي ضم مسؤول مشروع التدريب اوكوما هيروشي واوزاوا ناتسوكو و سها باكير من مكتب جايكا الأردن ورسلان ياسين من جايكا رام الله و الوفد من شركة الكهرباء الوطنية الأردنية المؤلف من المهندسة عبير العضايلة مسؤول دائرة الخدمات الدولية و الإستثمار, والمهندس رياض روسان مدير مركز التدريب في الشركة الأردنية في لقاء خصص لبحث وتخطيط وبرمجة التدريب المطلوب في شركة الشمال .

ووصل الوفد مقر الادارة العامة للشركة وكان في استقبالهم المهندس يحيى عرفات رئيس مجلس الادارة والمهندس سلام الزاغة المدير التنفيذي وعدد من مدراء الادارات .

وثمن المهندس عرفات أهداف الزيارة التي تتماشى وفق خطة شركة توزيع كهرباء الشمال لدعم تدريب الكوادر العاملة في الشركة وبالتنسيق بين سلطة الطاقة الفلسطينية و مؤسسة جايكا اليابانية التي ستتولى تمويل التدريب للمهندسين والفنيين في دورات ستعقد في مركز التدريب المتخصص التابع لشركة الكهرباء الوطنية الأردنية NEPCO.

وبحث المهندس سلام الزاغة خلال لقاء عقد في مقر فرع الشركة بنابلس الاتفاق على خطة تنفيذية بأولويات التدريب و لدورات التي ستنفذ خلال العام الحالي واخرى على مدى السنوات الثلاث القادمة والتي ستتولى سلطة الطاقة الفلسطينية لاحقاً و عند إستكمال لقاءات الوفد من جايكا والشركة الاردنية مع باقي شركة التوزيع في الوطن و تحديد الإحتياجات لها توقيع مذكرة تفاهم بينها وسلطة الطاقة الفلسطينية لتنفيذ برنامج التدريب.

وقد ضم فريق شركة كهرباء الشمال المشارك في اللقاء كل من م.ابراهيم زيدان مدير الإدارة الفنية و م.شادية قمحية مدير التخطيط الإستراتيجي وعدد من الموظفين ذوي الاختصاص.