الأحد: 19/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية التضامن الخيرية تقيم مهرجانا للأيتام في حياة نابلس

نشر بتاريخ: 28/07/2012 ( آخر تحديث: 28/07/2012 الساعة: 10:56 )
نابلس -معا- أقامت جمعية التضامن الخيرية حفلا للأيتام وذويهم في قاعة حياة نابلس، حضر الحفل رجل الأعمال الفلسطيني منيب المصري وعدد كبير من التجار ورجال الأعمال علي برهم وأمجد الشكعة رئيس ملتقى رجال الأعمال وناصر الصوالحي وخالد الصادق ونضال البزرة وعثمان مصلح وبشير حنني ورامي عيساوي وأحمد العنبوسي وعمر برهم وزياد أبو الراتب ونبيل سليم وكمال منصور ومهند عكوبة وعمر الراعي وسلامة العفوري وعماد اللحام وزاهي عودة وأحمد العيساوي والدكتور علاء مقبول وأعضاء الهيئه الاداريه للجمعية الدكتور كمال الوزني والشيخ سليم الأشقر وإبراهيم عرسان ، و400 طفل يتيم وأمهاتهم بالإضافة إلى موظفات قسم الأيتام بدعم وتبرع مشكور من شركة ايلجنت هوم.

وتخلل الإفطار فقرات عديدة منوعه وترفيهية للأطفال. وبدأ الحفل بكلمة الدكتور علاء مقبول التي عبر فيها عن مدى شكره وامتنانه لرجل الأعمال عمر الصدر ورجل الأعمال فائق دروزه القائمين على هذا العمل لما فيه من الأجر والثواب وإشعار الطفل انه ليس وحيدا وهناك من يتابع شؤونه، وذلك من خلال رسالة اليتيم التي ناشدت كافة الحضور للوقوف إلى جانب الأيتام.

وتخلل الحفل كلمة لرجل الأعمال الفلسطيني منيب المصري عبر خلالها عن مدى فخره وفرحه لوجوده بجانب الأطفال اليوم كما وقدم المصري تبرعا سخيا لأيتام جمعية التضامن الخيرية وأكد على ضرورة التواصل مع التضامن .

وتم أيضا إلقاء قصيدة من قبل الطفلة ميرا الأغبر تحكي فيها قصة فلسطين مما أدى إلى إشعال العواطف في قلوب الحاضرين بالاضافه إلى عرض فكاهي لفرقة مشوار التابعة لجمعية الرعاية الصحية المجتمعية في نابلس ،مما جعل ضحكات الأطفال تتعالى في المكان ،وفي نهاية الحفل تم تقديم الهدايا لجميع الأطفال الحاضرين .

بدوره تقدم الدكتور علاء مقبول وأعضاء الهيئه الاداريه باسمه واسم أمهات الأطفال بجزيل الشكر لعمر الصدر وفائق دروزه أصحاب شركة ايلجنت هوم على هذا التبرع.